جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

إطلاق سراح جيبسي روز بعد جريمة قتل والدتها .. قصة "The Act"

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2023
جيبسي روز بلانشارد - صورة من الإنترنت

جيبسي روز بلانشارد - صورة من الإنترنت

بعد 8 سنوات خلف القضبان، من المقرر إطلاق سراح جيبسي روز بلانشارد Gypsy Rose Blanchard في 28 ديسمبر، الاسم التي تحولت قصة صاحبته لمادة لأفلام سينمائية ووثائقية، إثر جريمة مروعة وجدت نفسها شريكة فيها، لتكون أول أمنياتها المعلنة هي أن تلتقي تايلور سويفت عند خروجها.

شاهد أيضًا في تقرير سابق لـ ET بالعربي: فيديوهات تسببت بسجن أصحابها

ETO02196-FIXXXفيديوهات تسببت بسجن أصحابها

أصبحت جيبسي روز البالغة من العمر الآن 32 عامًا، اسمًا مألوفًا في الإعلام الأمريكي بعد اعتقالها ومحاكمتها عام 2015، والحُكم عليها عام 2016 بالسجن لمدة 10 سنوات.

اعترفت بدورها في قتل والدتها، كلودين "دي دي" بلانشارد Clauddine “Dee Dee” Blanchard، وفي عام 2023، أصبحت مؤهلة للإفراج المبكر بعد أن قضت 85 بالمائة من مدة عقوبتها.


جيبسي روز أدينت بتهمة قتل أمها عام 2016

وفي ملابسات الجريمة التي هزت الرأي العام الأميركي وقت الإعلان عنها، قامت دي دي بإساءة معاملة ابنتها عقليًا وجسديًا طوال حياتها، لتقنع الجميع من حولها بأن ابنتها Gypsy المراهقة مصابة بمرض عضال، ولديها تأخر عقلي يقف بقدراتها العقلية عند عمر طفلة في السابعة من عمرها.

جيبسي روز بلانشارد

دي دي بلانشارد بالغت كثيرا في تصوير حالة ابنتها للأقارب والمحيطين بها، فأجبرتها لأعوام بالجلوس على كرسي متحرك على الرغم من قدرتها على المشي، كما أجبرتها على تناول أدوية لم تكن بحاجة إليها، بل وحلقت رأس جيبسي تمام في محاولة لإقناع أصدقائها وعائلتها ومجتمعها بأنها تعاني ضمور العضلات وسرطان الدم وأمراض أخرى، وهي الأمور التي كانت تمكنها من الاستفادة من مساعداتهم المادية الدائمة لها.

جيبسي روز

سوء المعاملة الذي تعرضت له جيبسي، والممتد لأعوام طويلة من المعاناة، لم ينته إلا بعد أن قام صديقها آنذاك "نيكولاس جوديجون" بقتل الأم في عام 2015. وأُدين كلا منهما، ليتم الحُكم عليها بالسجن لدورها في القتل، وهي العقوبة التي تستعد روز لإنهائها قريبا، لتعود إلى حياتها التي يبدو أنها ستتغير كثيرا في المستقبل.

جيبسي روز تتمنى لقاء تايلور سويفت

وفي تصريحاتها لأجهزة الإعلام التي كانت على تواصل معها بمحبسها، قالت جيبسي روز أن لديها خططا لحياتها بعد الخروج إلى الحرية، منها أن تلتقي بفنانتها المفضلة تايلور سويفت، وقالت إن أغنية تايلور "Eyes Open" كانت ملهمة لها في تجاوز تجربتها القاسية مع والدتها.

 

قصة روز المليئة بالدراما تم تصويرها في The Act من إنتاج شبكة  Hulu ، والذي قامت ببطولته جوي كينج Joey King في دور جيبسي روز،  وباتريشيا أركيت في دور الأم دي دي بلانشارد، وكانت القضية أيضًا موضوعا للفيلم الوثائقي على قناة HBO Mommy Dead and Dearest، وتحول اسمها إلى ترند على موقع تويتر عقب الإعلان عن إطلاق سراحها هذا الأسبوع.

قصة البنت التي قالت والدتها