ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

إطلالة راقية لـ كيت ميدلتون مع لقبها العسكري الجديد من تشارلز

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2023
كيت ميدلتون - صورة من بيبول

كيت ميدلتون - صورة من بيبول

أثناء انشغال الأمير ويليام خلال سفره إلى نيويورك، حصلت كيت ميدلتون على لقب عسكري من الملك تشارلز، لتتوجّه بعدها إلى قاعدة جوية في دورها الجديد كقائد أعلى لسلاح الأسطول الجوي للجيش البريطاني ، بإطلالة تتميز بأسلوب البريبي الراقي.

إطلالة الاميرة كيت ميدلتون

ارتدت كيت جاكيت أسود من تصميم هولاند كوبر، والتي تتميز بأزرار ذهبية في المنتصف. وأضافت اليها توب أبيض وبنطلون أسود. أما الحذاء فهو من جلد الغزال الأسود من جيانفيتو روسي.

وللاكسسوارات، اختارت حزام أسود لامع مزخرف بنقش جلد التمساح من Anderson’s وحلق من السترين والماس من Kiki McDonough.

Embed from Getty Images وفي دي Embed from Getty Images

زارت أميرة ويلز محطة يوفيلتون الجوية البحرية الملكية (RNAS) في سومرست اليوم الاثنين، في أول نزهة لها في دورها الملكي الجديد، حيث تعد القاعدة الجوية واحدة من أكثر المطارات العسكرية ازدحاماً في المملكة المتحدة، وموطناً لعدد كبير من أسراب الطائرات في الخطوط الأمامية ووحدات التدريب.كيت

Embed from Getty Images

كيت شاركت تجربتها في التدريب على جهاز محاكاة طيران الهليكوبتر، كما جرّبت بعض المعدات التي تساعد في البقاء على قيد الحياة.

Embed from Getty Images

وقامت بجولة في برج مراقبة الحركة الجوية (ATC)، حيث التقت بالموظفين واتطلعت على الطائرة العاملة في المطار، وتحدثت مع طاقم طائرة الهليكوبتر المحمولة جواً من طراز Wildcat، لتتوجه بعد ذلك إلى مجمّع الطائرات لزيارة طاقم الطائرة وغيره من الموظفين بما في ذلك الفنيّون أصحاب معدات النجاة التابعة للبحرية الملكية (SE)، والذين يقدّمون الدعم لطاقم الطائرة من معدات التعويم والخوذات والملابس، كما قادها الفنّيون في بعض التدريبات الخاصة.

طواقم العمل عرضت على زوجة الأمير ويليام كيفية استخدام نموذج "Merlin MK2"، كمنصة حربية لتتبّع الغواصات، بالإضافة إلى دعم عمليات الإغاثة في حالات الكوارث وتوفير التدريب للجيل القادم من المهندسين والطواقم الجوية، كما شوهدت الأميرة والفريق حول مروحية "Merlin MK4"، التي تستخدمها قوات كوماندوس البحرية الملكية حول العالم لتقديم الإغاثة في حالات الكوارث.

أخيرًا، توجهت كيت إلى مركز تدريب "Wildcat"، لمقابلة فريق التحميل الذي تم تدريبه على تركيب مجموعة من الأسلحة في مروحية "Wildcat MK2"، حيث يُسمح بعدها للأميرة بتجربة الطائرة مع جهاز محاكاة يسمح لطاقمها بالتدرب على الطيران فوق الأرض أو على متن السفن.

Embed from Getty Images

وكانت أميرة ويلز قد ظهرت سابقاً لأول مرة بصفتها العميد البحري العام لذراع الأسطول الجوي البريطاني، حين عيّن الملك تشارلز في فصل الصيف زوجة إبنه رئيسةً للعميد البحري، الذراع الأساسي للأسطول الجوي (FAA)، وتولّت يومها المنصب الجديد خلفاً للأمير أندرو الذي شغله حتى عام 2022.