سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

إعلاميو لبنان يطلقون حملة خليك بالبيت!

ET بالعربي | 12 مارس 2020
حملة خليك بالبيت

حملة خليك بالبيت

بهدف التوعية والمساعدة على احتواء فيروس كورونا في لبنان وخاصةً بعدما ارتفاع عدد الاصابات ليتجاوز الستين أطلق إعلاميو لبنان حملة خليك بالبيت التي تهدف لنشر التوعية حول اهمية البقاء في المنزل في هذه الظروف تجنباً لأي عدوى وحفاظاً على الاخرين.

ولهذا السبب سجل معظم إعلاميو لبنان فيديوهات  ونشروها على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان #خليك_بالبيت. 

في رسالته أعلن نيشان أن منظمة الصحة العالمية صنفت كورونا بالجائحة أي أن المرحلة باتت دقيقة وناقوس الخطر قد دق لذا دعى متابعيه أن يبقوا في منازلهم. 

أما طارق سويد فشدد على أن الوقاية مسؤولية كل فرد وأحد أهم طرق الوقاية منها في الوقت الحالي ولحين إجتياز الأزمة هي البقاء في البيت. 

بدورها رأت رابعة الزيات أن البشرية اليوم تواجه وباء خطير ومرض فتاك وأحد سبل الوقاية هي إلتزام المنزل ودعوة كل شخص بالقول : خليك بالبيت.

جو معلوف إعتبر أن الكورونا "مش مزحة" كما وصفها وأسرع طريقة لانتشاره هي التجمعات من هنا طلب من الجميع "ليضلوا بالبيت". 

من ناحيته أكد جمال فياض أن المجتمع اللبناني حالياً في حالة حرب خطرة وعادةً في الحرب  يذهب صاحب الاختصاص  للجبهة ومن لا يملك الاختصاص يلتزم المنزل لذلك وجب على كل انسان أن يبقى في منزله حرصاً على احبائه وصحته. 

ومع تقدم الساعات و مرور الوقت كبرت قائمة المشاركين وشملت العديد من الأسماء المعروفة والمؤثرة في المجتمع اللبناني كديانا فاخوري، جيري غزال، جوزيف طوق، بسام أبو زيد، راشيل كرم، فيني رومي، جمانة بو عيد، راغدة شلهوب، وغيرهم من الوجوه التي اجمعت على نقطة واحدة في ظل الأوضاع الخطيرة التي يمر بها لبنان وهي: #خليك_بالبيت.