وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

إفتتاح "بوليفارد رياض سيتي" بحضور معالي المستشار تركي آل الشيخ

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2021
صورة من حفل إفتتاح "بوليفارد رياض سيتي"

صورة من حفل إفتتاح "بوليفارد رياض سيتي"

على مساحة تصل إلى 900 ألف متر مربع، وتحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف للسيارات تمّ إفتتاج مدينة " بوليفارد رياض سيتي" عصر اليوم بحضور معالي المستشار تركي آل الشيخ، حيث لقيّ ترحيبًا حاراً من قبل الجمهور الذي توافد إلى المكان لمتابعة حدث الإفتتاح.

وشارك معالي المستشار تركي آل الشيخ فيديو عبر تويتر من أجواء الاحتفال، معلقًا " افتتاح البوليفارد بحمدالله … أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام مولاي حفظه الله وسمو سيدي عراب الرؤية وقائدنا الملهم الذي لولا الله ثم دعمه وتخطيطه ماتحقق ماترونه اليوم … واشكر كل فريق عمل موسم الرياض وكل الجهات الداعمة هذا عمل كل قطاعات الدولة لها فيه بصمة ومساهمة".

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ أعلن في تغريدة سابقة له اليوم عبر تويتر أنه سيتم مساء اليوم افتتاح البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض  وكتب " اليوم الاثنين الساعة 5 العصر افتتاح البوليفارد.. لا أحد يقول ما لقيت تذاكر احجز من الآن.. البوليفارد عالم ثاني".

الألعاب النارية زينت سماء بوليفارد رياض سيتي خلال حفل الإفتتاح الذي حصل الليلة بحضور  عدد كبير من الجمهور.

بالإضافة إلى أجمل العروض الحية والموسيقية، حيث ينتظر الجمهور إطلالة محمد رمضان بعد قليل بالحفل الذي سيحييه.

وتوافد عدد كبير من الجمهور إلى البوليفارد وبدت الحماسة واضحة لافتتاحه، ونقل إبراهيم باشا عبر ET بالعربي بعض من أجواء الافتتاح قائلا "لازم تزورونا وتصورون وتوثقون كل شيء قاعد يصير هنا، لأنه أنا صعب علييّ أصور كل هذا،كمية جمال مو طبيعية ..تخيلوا أكثر".. بالإضافة إلى لقطة تظهر عز بن فهد وهو يلعب بإحدى الألعاب الموجودة.

ابراهيم باشا في البوليفارد

منطقة "بوليفارد رياض سيتي سكوير"، التي استوحت تصميمها من ميدان "تايم سكوير" في نيويورك، تضم عشر فعاليات، وتقع شمالي مدينة الرياض، وتحديدًا في حي حطين.

 كما تتزين بشاشات عملاقة على ارتفاع أكثر من 30 متراً، وتضم أكثر من 102 متجر، مقسمة بين المطاعم والمقاهي والمتاجر العالمية والمحلية.

وشارك حساب واس جودة الحياة على تويتر فيديو يظهر مراحل بناء بوليفارد رياض سيتي خلال 4 أشهر.

كما شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ عدد من التغريدات عن التجهيزات و التحضيرات التي تمكنت الأيادي السعودية من إنجازها بفترة قياسية و هي 4 أشهر.

وقال ابن الراحل عبد الحسين عبد الرضا في احدى الفيديوهات: ذهبت قبل أشهر لإختيار مكان مطعم درب الزلق ضمن فعاليات ⁧‫موسم الرياض ‬⁩ وكانت المنطقة صحراوية وكنت مستغرباً من الموقع وخلال 4 أشهر فقط تحول كل شيء إلى مدينة ضخمة فيها كل التجهيزات .

بوليفارد