ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

إلزام كيفن كوستنر بدفع 63 ألف دولار شهريًا لطليقته لدعم أطفالهما

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2023
كيفن كوستنر وكريستين بومغارتنر - تويتر

كيفن كوستنر وكريستين بومغارتنر - تويتر

حصل كيفن كوستنر على ما أراده ... فبعد أن طالبت زوجته السابقة كريستين بومغارتنر بمبلغ 162 ألف دولار لتغطية نفقة أولادهما، أمرت المحكمة بطل فيلم "The Bodyguard”، بدفع 63,209 دولار شهريًا لدعم الأطفال، ليمنح كيفن المبلغ المقترح بعد جلسة استماع في المحكمة استمرت يومين في سانتا باربرا.

كيفن كوستنر يدفع 63 الف دولار لرعاية أطفاله

وفي يوليو الماضي، أمرت المحكمة كيفن مبدئيًا بتسديد دفعات شهرية قدرها 129,755 دولار لأم أطفاله الثلاثة، وهم كايدن 16 عامًا، وهايز 14 عامًا، وغريس 13 عامًا.

كانت كريستين قد قدمت في وقت سابق من هذا الأسبوع طلبًا لزيادة هذا المبلغ إلى 175,057 دولار، بإضافة تزيد عن 46,000 دولار، وخفّضت هذا الرقم إلى 161,592 دولار خلال جلسة المحكمة يوم الخميس، بعد التقييم الأخير لمحاسب الطب الشرعي.

وقال كيفن في المحكمة بعد إصدار القرار يوم أمس ما معناه : "أكثر ما يُقلقني هو أن المحكمة أمرتني بدفع نفقة أطفال تفوق إحتياجات أولادي واحتياجات كريستين".

محامي كريستين، جون ريدل، قال يوم الخميس، إن أسلوب الحياة الذي اعتاد عليه أطفال كريستين وكيفن الثلاثة أصبح "من ضمن الحمض النووي الخاص بهم في هذه المرحلة".

وأثناء حديثها أمام المحكمة، أوضحت كريستين كيف سيؤثر انخفاض الوضع المالي على أطفالها، وقالت إن أولادها "مرتبطون بشكل كبير بالمحيط، إنه منزلهم"، وأشارت إلى أن مرآب ركوب الأمواج الخاص بهم يقع على بعد 50 خطوة من المياه.

كريستين أضافت للمحكمة وهي تنظر إلى صور الأدلة : "لقد أنشأنا مجتمعًا كبيرًا"، في إشارة إلى مجمّع سانتا باربرا الذي أخلَته باعتباره "مجتمعنا". ويضم المنزل، كما هو مذكور في المحكمة، ملعبًا للكرة الطائرة وحديقة ومسبحًا كبيراً وغرف ضيافة.

وفي يوليو، أخبر مصدر مجلة PEOPLE أن كريستين انتقلت من منزل العائلة في مجمع سانتا باربرا الذي تبلغ قيمته 145 مليون دولار والذي تَقاسَمته مع كيفن، وفقًا لشروط ما قبل الزواج. وبقيت في البداية في منزل أصغر في العقار، ثم انتقلت إلى منزل قريب مُستأجر مقابل 40 ألف دولار شهريًا، كما أكدت المحكمة يوم الخميس.

وتقدمت كريستين بطلب الطلاق من الفائز بجائزة الأوسكار في مايو الماضي، بعد زواج دام لمدة 18 عامًا.

وفي وقت انفصالهما، قال ممثل عن كيفن في بيان ما معناه : "من المؤسف للغاية ولظروف خارجة عن إرادته حدثت وأدت إلى اضطرار السيد كوستنر للمشاركة في فسخ دعوى الزواج".