وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

إلغاء مشاركة ترافيس سكوت في مهرجان كوتشيلا

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2021

ترافيس سكوت - صورة من إنستغرام

لا تزال لعنة حادثة أستروولد تلاحق ترافيس سكوت، فإلى جانب مئات الدعاوى المرفوعة ضده، تم توقيع عريضة لإلغاء مشاركة ترافيس في مهرجان كوتشيلا في العام 2022.

وفي التفاصيل، أنه بعد حادثة أستروولد والدعاوى التي رُفعت ضد ترافيس سكوت، أقدم نحو 60 ألف شخص على توقيع عريضة تطالب إدارة مهرجان كوتشيلا بإلغاء مشاركة ترافيس بعد الحادثة التي أودت بحياة 10 أشخاص وإصابة المئات بجروح بعضها بليغ، وبالفعل لبّت إدارة المهرجان الطلب.

Embed from Getty Images

ويعتبر المهرجان الذي انطلق في العام 1999، أهم مهرجان في شمال أميركا ويحضره عادةً نحو 125 ألف شخص. وكان من المفترض أن يقام الحفل في يناير 2020 ولكن تم تأجيله إلى أبريل 2022 بسبب ارتفاع عداد الإصابات بفيروس كورونا، وستنطلق فعاليات المهرجان في 15 و17 أبريل، وثم يستكمل فعالياته في 22-24 أبريل المقبل.

مشاركة ترافيس في مهرجان كوتشيلا كانت ستكون الأولى له بعد حادثة أستروولد في هيوستن التي وقعت في نوفمبر الماضي، والمشاركة الأولى له منذ العام 2017 في فعاليات المهرجان، ولكن هذه المشاركة المفترضة في أبريل من العام 2022 لم يُكتب لها النجاح.

Embed from Getty Images

وكانت أول من أعلن خبر إلغاء حفل ترافيس سكوت في المهرجان إذاعة KESQ في بالم سبرينغز.

وفي سياق متصل، تلقى سكوت ضربة أخرى إذ سيتم سحب ماركة سكوت Cacti، بعد قرار شركة Anheuser- Busch بالتوقف عن بيع المنتجات الخاصة بترافيس بعد حادثة أستروولد.