جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

إلهام شاهين بالثوب الفلسطيني.. ولبلبة تبكي

ET بالعربي | 05 نوفمبر 2023
نجوم مصر في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون - صورة من إنستقرام

نجوم مصر في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون - صورة من إنستقرام

خلال تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون والذي أقيم في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، حرصت إلهام شاهين على ارتداء الزي الفلسطيني.

وشاركت فيديو على إنستقرام، لحظة تسلمها الدرع التكريمي وكتبت في البوست المرفق رسالة عبرت فيها عن حزنها على أهل غزة في فلسطين، وقالت: "يملأني الحزن والألم على شهداء فلسطين .. ارتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي في المهرجان المصري الأمريكي للسينما و الفنون بنيويورك في أمريكا .. لنعلن عن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني".

وتابعت كلامها، قائلةً: "وندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها .. وأقول لدعاة الشر والحروب .. كفاكم تخريب في الوطن العربي وضياع حياة الأبرياء.. و هذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك الذين شرفونا بالحضور لنرفع جميعا شعار المهرجان هذا العام .. فلسطين في القلب".

عادت وشاركت صورة مع بعض نجوم مصر الذين تواجدوا في المهرجان أيضاً، وكتبت "شكرا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما و الفنون.. و شكرا لرئيس المهرجان أ. صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب و دعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة و الألم اللذي نعيشه جميعا".

وأضافت، "شكرا على إختيارك فيلم الإفتتاح عن شيرين أبوعاقلة الإعلامية الفلسطينية التي إغتالتها أيادي الإحتلال الصهيوني الغادر .. الفيلم صرخة ألم و وجع على كل شهدائنا .. شكرا للجالية العربية اللذين شاركوا فنانين مصر لإعلان موقفهم و دعمهم لفلسطين .. و شكرا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي".

وباركت لـ لبلبة وعمرو يوسف والمخرج هاني لاشين على تكريمهم في المهرجان، وعلقت "أنتم خير سفراء لبلدكم و دايما مشرفين لمصر و للفن المصري في كل مكان في العالم ..و نرفع جميعا شعار المهرجان .. فلسطين في القلب".

لبلبة تبكي على المسرح خلال تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي

أيضاً لبلبة شاركت مقطع فيديو خلال تكريمها على المسرح، وعبرت عن حزنها الكبير بما يحصل في فلسطين وحرصت على إهداء تكريمها لهم، وقالت: "شكرا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم.. وشكرا لرئيس المهرجان أ. صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب و دعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة والألم اللذي نعيشه جميعا".

وتابعت كلامها قائلةً: "شكرا للجالية العربية اللذين شاركوا فنانين مصر لإعلان موقفهم و دعمهم لفلسطين .. و شكرا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي .. أنتم خير سفراء لبلدكم و دايما مشرفين لمصر و للفن المصري في كل مكان في العالم ..و نرفع جميعا شعار المهرجان .. فلسطين في القلب".