فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

نور النبوي يقف دقيقة حداد على شهداء غزة في ندوة بإحدى مدارس القاهرة

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2023
نور النبوي - صورة من انستقرام

نور النبوي - صورة من انستقرام

جلسة نقاشية شارك فيها نور النبوي، بإحدى المدارس الدولية في القاهرة، اليوم الأحد، باعتباره سفيراً للمبادرة العالمية للأمم المتحدة في مصر "شباب بلد"، وسط حضور كبير من الطلاب الذين تفاعلوا مع رسالته.

وأعرب نور النبوي عن سعادته لتواجده في هذه الندوة، قبل أنّ يطلب من الطلاب الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، والذي تجاوز عددهم 7 آلاف، قائلاً: "اسمحوا لي أولًا أن أطلب منكم الوقوف دقيقة حداد تكافلاً وتضامناً مع غزة".
ورحب نور النبوي بالضيوف، بقوله: "سعيد جداً بوجودي هنا في هذه المناسبة الخاصة، وأنا ممتن لمدرسة الواحات الدولية لدعوتي النهاردة لمخاطبة هذا الجمع من الضيوف كسفير لمؤسسة شباب بلد".

وفي سياق آخر، يترقب نور النبوي طرح أحدث أفلامه "الحريفة" والذي يُعد أول بطولة مطلقة له في السينما، ومن المُفترض الإعلان عن موعد طرحه النهائي خلال الفترة المُقبلة، خاصة وأنّ الشركة المنتجة بدأت الحملة الترويجية له مؤخرًا.

ويُشارك في بطولة الفيلم إلى جانب نور، كل من أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، ومؤدي المهرجانات كزبرة وغيرهم، وسيكون هناك ظهور خاص لـ بيومي فؤاد.

كما يتواجد الكابتن أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد، لاعب كرة قدم تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى أخرى حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.