جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

إلهام شاهين تعلق على زراعة شجرة باسم هشام سليم من خلال ET بالعربي

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2022
إلهام شاهين تعلق على زراعة شجرة باسم هشام سليم

إلهام شاهين تعلق على زراعة شجرة باسم هشام سليم

من مدينة صقلية في إيطاليا، خلّد الوفد الفني المشارك في مهرجان الأمل السينمائي ذكرى الراحل هشام سليم، وقامت إلهام شاهين، ليلى علوي، يحيي الفخراني، بزراعة شجرة باسمه.

شاركت إلهام شاهين مُتابعيها على إنستغرام مجموعة صور لتوثيق هذا الحدث المهم، ظهر في الصور إلهام شاهين وبرفقتها يحيي الفخراني وليلى علوي وهو يرشون الماء على شجرة خضراء، وعلقت كاتبة: "زرعنا شجرة خضراء باسم هشام سليم الله يرحمه.. الفاتحة لروح هشام سليم".

عبر ET بالعربي علقت إلهام شاهين قائلة: "مثل ما نضع زهور على المقابر، ومثل ما نزرع زهور داخل المقابر زرع أخضر فهي تكون خير في المكان، أو عندما تزرع شجرة باسم شخص فأنت تخلد ذكراه بشجرة تم زراعتها باسمه والتي أيضًا تكون خير للبشرية".

تابعت إلهام في تصريحاتها قائلة: "الشجر يخرج منه الأكسجين للناس حتى يتنفسون، لذلك فأنت تفعل خير للبشرية، صدقة جارية على روح المتوفي".

وأضافت "أي شئ تفعله فائدة للناس تفعلها باسم المتوفي تكون صدقة على روحه، زي ما بنعمل صنبور مياه لشخص حتى يشرب منها الآخرون فهذا خير وصدقة".

تعليق إلهام شاهين على القيام بزرع شجرة باسم هشام سليم

توفى هشام سليم يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر الماضي عن عمر ناهز 64 عامًا، بعد معاناته مع مرض السرطان، وحضر الجنازة عدد كبير من الوسط الفني.

وجهت يسرا وزوجها خالد سليم الشكر لكل من قدم العزاء بكل وسائله في فقيد الأسرة الراحل هشام سليم، وكتبت عبر الفيسبوك: "اللهم أجرنا في مصيبتنا.. واخلف لنا خيرا منها، أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا هشام سليم الحبيب المغفور له بإذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابعت "واعتذاري عن عدم الرد على الجميع.. عظيم الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من وقف إلى جانبنا في هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت وما زالت تصبيرا وجبرا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعا، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروها فيمن تحبون".