خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار إلى الواجهة مجدداً والسبب "حبق"

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

الحلقة الأخيرة من مفترق طرق ..الجمهور مصدوم ويطالب بجزء ثان

تعليق لـ هيفاء وهبي بالتزامن مع قرار منعها من العمل في مصر

شيرين عبدالوهاب تتحدى و روتانا تصّعد

اعتقالات وتطور كبير تشهده التحقيقات حول سبب وفاة ماثيو بيري

محامي شيرين عبد الوهاب يعلق على حذف روتانا الأغاني

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

ما سبب زيادة وزن بوراك أوزجيفيت

جدل حول وضع ماغي بو غصن قلب أبيض على صورة سيرين عبد النور

إلهام علي مرشحة لجائزة أفضل ممثلة في آسيا لعام 2024

ET بالعربي | 02 أغسطس 2024
إلهام علي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

إلهام علي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"دعواتكم تكون سعودية" تعليق من إلهام علي عبر إكس على تغريدة أعادت مشاركتها تتحدث عن ترشحها في حفل الجوائز العالمي سبتيموس Septimius Award عن فئة أفضل ممثلة في آسيا".

وبهذا تصبح إلهام أول ممثلة عربية تترشح مرتين على التوالي، حيث شارك ترشحها أيضا حساب MBC Talent على إنستقرام، وبدوره حساب الجائزة أعاد مشاركة المنشور وسط تفاعل كبير من جمهور إلهام كالعادة معها.

الهام علي

وتمنى الجمهور لها دوام التوفيق والنجاح، كونها من الممثلات السعوديات اللوتي اشتغلنّ على أنفسهنّ وتعبت ولازالت لترفع إسم بلدها عاليا، بالإضافة الى أنها تجمع بين الموهبة وجمال الروح.

تكريم إلهام علي من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين

وكانت جمعية المنتجين والموزعين السعوديين كرمت إلهام عن دورها الأخير في مسلسل سندس وتكريم فيلم نورة بنفس الحفل، وذلك بحضور كل من حسن عسيري، عبدالله السدحان ،إلهام علي، ماريا البحراوي، محمد الصالحاني، عهود السامر، آلا سالم، عبير عبدالله،  رسيل العتيبي، والكاتبة عهود الجدعان، وغيرهم.

مسلسل سندس وحصده للجوائز

وحول مسلسل سندس الأخير الذي قدمته إلهام، وحصدت عليه أكثر من جائزة لغاية الآن، فهو مسلسل عائلي  يلامس شريحة واسعة من الجمهور، حيث كانت قد اشارت إلهام في حديث لها إلى أن "هذا العمل هو طفل إلهام الذي أخاطب به العائلة،".

الهام علي

وقد نشرت تغريدة خلال عرض الموسم الأول، ذكرت فيها أن شخصية سندس تبدو بسيطة وسهلة الأداء، لكنها في الواقع من أصعب الشخصيات لأنها الهام بكل تفاصيلها، بجنونها وديكتاتوريتها ومشاكستها، تشبهني حتى في فكرة أنها ترفض الاعتراف بأخطائها".

 كما كان قد فاز مسلسل "سندس 2" الذي عرض على MBC1 و"شاهد" بجائزة أفضل مسلسل خليجي بحسب تصويت الجمهور في حفل توزيع "جائزة الدانة" للدراما خلال "مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون" في مملكة البحرين.