وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

إليسا "الصحة النفسية مش عيب" وأصالة ترد "لازم بروحنا نهتمّ"

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2022
إليسا وأصالة

إليسا وأصالة

منذ سنوات كان قرار ذهاب المشاهير إلى طبيب نفسي أمر يخجلون منه لكن مؤخرًا أصبح الأمر طبيعي ولا يخجل أي شخص مشهور من التصريح بأنه يذهب إلى طبيب نفسي، وصرح عدد كبير منهم في لقاءات تلفزيونية بهذا الأمر.

احتفلت إليسا باليوم العالمي للصحة النفسية، وغردت على تويتر كاتبة: " الصحة النفسية مش عيب ولا مرض ولا موضوع منخجل فيه. كل واحد فينا بحاجة يكون مرتاح نفسيا ويكون سليم. أنا بشوف حكيم نفسي، وكل واحد فينا لازم يتطمن عا صحتو النفسية لمجتمع أفضل".

لترد عليها أصالة في تغريدة أخرى وتدعمها كاتبة: " أهمّ شي بنعمله لروحنا اللي ممكن تتبهدل بدون إنتباه ومتابعه هوّه زيارة طبيب نفسي والدّوا هوّه آخر الحلول إذا العزيمه استسلمت للأوجاع إنّما زيارة طبيب يشيل عنّا غبرة الحياة ونبقى متقبلين وحابين الدّنيي والناس لازم بروحنا نهتمّ".

سبق وأن اعترفت أصالة وإليسا أنهما يذهبان إلى طبيب نفسي، أعلنت ذلك إليسا عام 2021، مصرحة بأنها تزور الطبيب النفسي منذ ما يقارب خمسة عشرة عاماً، وأكدت إليسا أن الطبيب ساعدها على تخطي الكثير من المشاكل والصعوبات، التي تعرضت لها في حياتها.

راجعت أصالة أكثر من طبيب نفسي، حتى إنها تلقت دورات علاج لمدة تقارب الـ8 شهور، واصفة هذا الأمر بأنه أسوأ ما مرت به في حياتها، واعترفت إنها تناولت جرعة إضافية في أحد الأيام، مما أفقدها قدرتها على المشي في ذلك الوقت.

صرحت أصالة في لقاء سابق، أن تاريخ 1-5-2020 كان اليوم الأخير في تناولها الدواء، وأنها توقفت عن ذلك من دون استشارة طبيبها، مما أدى لسوء حالتها بشكل كبير، ووصفت حالتها بأنها كانت تعيش حياة "شيزوفرينيا"، وقد اعتبر متابعوها في ذلك الوقت، أن انفصالها عن زوجها السابق طارق العريان هو ما أدخلها في هذه الحالة.