وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

"دخيلك شو عاملة"..أصالة تعلّق على جدل تغير ملامحها

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2022
أصالة - صورة من تويتر

أصالة - صورة من تويتر

"دخيلك شو عاملة"؟ سؤال على ما يبدو أتعب أصالة التي علقت منذ قليل عبر تويتر بعد أن كانت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية عن تغير ملامحها في الفترة الأخيرة.

أصالة كتبت في تغريدتها " سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول".

تابعت " فابتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني)".

وسألت في تغريدتها الجمهور " شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

قصة جدل تغير ملامح أصالة بدأت بعد أن لاحظ عدد كبير من الجمهور تغيرًا واضحًا في ملامحها حيث بدت شخص آخر أصغر سنًا، ولكن أصالة أكدت خضوعها لعملية تجميل مؤخرًا، الأمر الذي جعلها تبدو غريبة الملامح في حفلها الأخير الذي أحيته بدبي.

وفي لقاء تلفزيوني صرحت أصالة ردًا على سؤال تغير ملامحها "هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء".


أصالة بملامح شبيهة من بلقيس

وشاركت أصالة مُتابعيها على إنستغرام صور من أحدث ظهور لها مما تسبب في تصدرها لمحركات البحث غوغل حيث ظهرت للجمهور أصغر سنا وأكثر رشاقة وأجمل في الملامح وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على التشابه بينها وبين بلقيس في ملامحها الجديدة.

في وقت سابق أطلت أصالة على جمهورها بإطلالة تشبه فيها بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، وظهرت بفستان رمادي اللون مع مكياج خفيف يميل إلى الاحمرار، الصورة لفتت انتباه العديد من المتابعين وعلقوا على وجه التشابه مع بسمة في الملامح.


نوال الكويتية تتصدر عناوين الصحف بتغير ملامحها

وايضا نوال الكويتية اليوم خطفت الأنظار بتغيير ملامحها وهي نوال الكويتية، ففي أحدث ظهور لها أطلت على جمهورها بملامح أصغر سنًا كأنها في العشرينات من عمرها، وظهرت برفقة أحد أطباء التجميل عقب إجرائها مجموعة من عمليات التجميل في وجهها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وانهالت التعليقات وانقسمت الآراء بين منتقد ومشيد لظهورها بمظهر أكثر شبابيًا، في حين شبهها آخرون بـ أصالة التي خضغت مؤخرًا لعملية تجميل غيرت ملامحها بالكامل، فكتبت إحدى المتابعات: "اصاله ونوال راحو لنفس الدكتور وصغرهم ٢٠ سنه ماشاءالله"، وكتبت أخرى: "كل ماتكبر تصغر".

نوال الكويتية بعد عملية التجميل

يأتي هذا الظهور الأول لـ نوال الكويتية بعد إختفائها فترة عن حفلاتها الغنائية وأشارت في إحدى اللقاءات إلى أن غيابها بعد تعرضها لوعكة صحية ألزمتها السرير، وقالت: "ما كان في شيء معين ولكن من شيء لشيء، وبالفعل كنت تعبانة، ومافيني طاقة أقوم من السرير".

روجينا 

شاركت روجينا مُتابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها في دبي، وظهرت روجينا بقميص أبيض ومكياج غير ملامحها وتصفيفة شعر غيرت من مظهرها، لتبدو أصغر في العمر وأكثر نشاطًا وحيوية، وتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول خضوعها لعملية تجميل أو هذا مكياج وتعديل للصور باستخدام الفوتشوب، وأكد آخرون أنها لم تخضع لعمليات تجميل خاصة بعد تداول صور أخرى لها من دبي برفقة زوجها أشرف زكي.