فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

إليسا تدعو المتابعين إلى بيتها وحياتها من خلال It’s Ok

ET بالعربي | 24 يناير 2024
إليسا  - صورة من فيديو إنستقرام

إليسا - صورة من فيديو إنستقرام

يبدو أن إليسا متحمسة جداً لـ عرض الفيلم الوثائقي "It’s Ok" الخاص بها، والمقرر طرحه غداً الخميس 25 يناير على منصة نتفلكس - Netflix.

إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

ومع اقتراب العرض، أحبت إليسا أن تدعوا المتابعين إلى رؤية الفيلم بشكل شخصي قبل الدخول من خلال الوثائقي على حياتها الشخصية بحسب ما عبرت في فيديو شاركته على إنستقرام، قالت فيه: "في كتير منكم شاف تريلر الوثائقي، ومنكم سمع عنه وفي ناس ما شافتو ولا سمعت عنو أبداً، لهيك حبيت اليوم قبل ما ينزل و تفوتوا على بيت وحياتي، حبيت أحكيكم شخصياً وأدعيكم".

وتابعت حديثها، "أول مرة بعمول شي ما بيكون هدفي وصل حالي بأجمل صورة، هالمرة كان الهدف وصل صورتي كاملة، تجاربي كلا، وحقيقتي متل ما هيي بكلشي فيها حلو وبشع ومر، وهو كان من أصعب شي عملتو بحياتي المهنية لهلأ، لأنو من خلاله كنت عم واجه حالي وعم أحكي أشياء ما كنت مفكرة ولا مرة أحكي فيها عالعلن".

وبينت أن التجربة كانت صعبة وفي نفس الوقت حلوة لأنها تعلمت من خلالها قصص عن نفسها، وواجهت نفسها، وفي الختام قالت: "ما بدي أحرقلكون شي بس حبيت أحكيكون بطريقة مباشرة، وهذا الوثائقي لكل حدا بيحبني وناطر أخباري ولكل حدا ما بيحبني ورح يحبني شوي من خلاله وفي ناس مارح يحبوني أبداً".

إليسا تدعو المتابعين إلى بيتها وحياتها من خلال It’s Ok

إليسا في حالة تشويق مستمرة للفيلم، حيث شاركت قبل يومين بوستر تشويقي للفيلم، وعلقت عليه "نحن على بعد 3 أيام فقط ولا أستطيع الحفاظ على هدوئي!".

أيضاُ قبل ثلاثة أيام شاركت بوستر آخر لـ الفيلم على إنستقرام، وعلقت "بقي 4 أيام على Its Ok، لا أستطيع الانتظار لمشاركتها معكم!".