أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

ET بالعربي يكشف حصرياً عالم هيا مرعشلي

أحلام ومبارك الهاجري يحتفلان بتخرج ابنتهما فاطمة بمرتبة الشرف

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

بسمة بوسيل مفاجأة حفل أمين بودشارت في مهرجان موازين

محمد حماقي يتحدث لـ ET بالعربي عن ديو "بحرية" مع شيرين عبد الوهاب

النجوم يحتفلون بتأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ32 بكأس العالم

أبناء بريتني سبيرز في أول ظهور على منصة عروض باريس ربيع 2027

أول برومو لـ الجواهرجي.. كوميديا تجمع محمد هنيدي ومنى زكي من جديد

إليسا تعود إلى بيروت وتطمئن الجمهور على صحتها

25 يناير 2023 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
إليسا - صورة من تويتر

إليسا - صورة من تويتر

"أنا ببيروت وبخير الحمدلله" بهذه العبارات وباللغتين العربية والانجليزية طمأنت إليسا متابعيها على صحتها بعد سفرها منذ فترة الى الولايات المتحدة لاجراء عملية في يدها.

اليسا: أنا ببيروت وبخير الحمدالله

وفي التفاصيل، كشفت اليسا أنها عادت الى بيروت وكتبت في تغريدتها على تويتر "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

نانسي عجرم تطمئن عبر ET بالعربي الجمهور على صحة إليسا

وفي لقائنا مع نانسي عجرم خلال Joy Awards والذي لم تتواجد فيه اليسا هذا العام، اخبرتنا أن اليسا بخير قائلة " إنها تواصلت هاتفياً مع اليسا عقب الخروج من غرفة العمليات، واطمأنت على استقرار وضعها الصحي".

وكانت اليسا قد أثارت قلق الجمهور منذ اسبوع بعد مشاركتها تغريدة سفرها إلى أمريكا والتي عادت و أوضحت من بعدها السبب في تغريدة أخرى قائلة "رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة ليدي.. لا داعي للقلق جمهوري بحبكم وشكراً على السؤال".

وسبق وظهرت اليسا في حفلها بالكويت خلال شهر نوفمبر 2022، وهي مرتدية قفاز أسود على يديها اليمنى والتي كشفت وقتها أنها حاولت أن تخفي من خلاله الإصابة التي تعرضت لها، وأضافت: "أنا منيحة، قصيت إيدي بالغلط، مقطبة بس انا أحسن، بس قلت انا بخبي شوي الجرح".

ومازحها أحد الصحفيين إن كانت تفكر استخدام قفاز اليد في الملاكمة، لتجيبه بعفويتها المعتادة: "ملاكمة ما في، أوعى حدا يغلط معي بضطر أعمل ملاكمة".

إليسا إصابة

حفلات اليسا القادمة

على صعيد الحفلات، من المقرّر أن تحيي اليسا حفلًا سيجمعها بـ مروان خوري احتفلالا بـ عيد الحب في 14 فبراير، حيث يلتقان في نفس الحفل بعد فترة انقطاع.

وأيضًا سيكون هذا الحفل الأول لـ مروان بعد زواجه وبعد أن سار على الريد كاربت برفقة زوجته ندر رمال خوري بحفل Joy Awards الذي حصل منذ أيام في الرياض وكانت المرة الأولى لهما على ريد كاربت بعد زواجهما.

يذكر أن آخر أغنيات اليسا كانت أغنية "ما تندم ع شي" شارة مسلسل "الثمن" من تأليف علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جمال ياسين.