وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

إليسا تعود إلى بيروت وتطمئن الجمهور على صحتها

ET بالعربي | 25 يناير 2023
إليسا - صورة من تويتر

إليسا - صورة من تويتر

"أنا ببيروت وبخير الحمدلله" بهذه العبارات وباللغتين العربية والانجليزية طمأنت إليسا متابعيها على صحتها بعد سفرها منذ فترة الى الولايات المتحدة لاجراء عملية في يدها.

اليسا: أنا ببيروت وبخير الحمدالله

وفي التفاصيل، كشفت اليسا أنها عادت الى بيروت وكتبت في تغريدتها على تويتر "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

نانسي عجرم تطمئن عبر ET بالعربي الجمهور على صحة إليسا

وفي لقائنا مع نانسي عجرم خلال Joy Awards والذي لم تتواجد فيه اليسا هذا العام، اخبرتنا أن اليسا بخير قائلة " إنها تواصلت هاتفياً مع اليسا عقب الخروج من غرفة العمليات، واطمأنت على استقرار وضعها الصحي".

وكانت اليسا قد أثارت قلق الجمهور منذ اسبوع بعد مشاركتها تغريدة سفرها إلى أمريكا والتي عادت و أوضحت من بعدها السبب في تغريدة أخرى قائلة "رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة ليدي.. لا داعي للقلق جمهوري بحبكم وشكراً على السؤال".

وسبق وظهرت اليسا في حفلها بالكويت خلال شهر نوفمبر 2022، وهي مرتدية قفاز أسود على يديها اليمنى والتي كشفت وقتها أنها حاولت أن تخفي من خلاله الإصابة التي تعرضت لها، وأضافت: "أنا منيحة، قصيت إيدي بالغلط، مقطبة بس انا أحسن، بس قلت انا بخبي شوي الجرح".

ومازحها أحد الصحفيين إن كانت تفكر استخدام قفاز اليد في الملاكمة، لتجيبه بعفويتها المعتادة: "ملاكمة ما في، أوعى حدا يغلط معي بضطر أعمل ملاكمة".

إليسا إصابة

حفلات اليسا القادمة

على صعيد الحفلات، من المقرّر أن تحيي اليسا حفلًا سيجمعها بـ مروان خوري احتفلالا بـ عيد الحب في 14 فبراير، حيث يلتقان في نفس الحفل بعد فترة انقطاع.

وأيضًا سيكون هذا الحفل الأول لـ مروان بعد زواجه وبعد أن سار على الريد كاربت برفقة زوجته ندر رمال خوري بحفل Joy Awards الذي حصل منذ أيام في الرياض وكانت المرة الأولى لهما على ريد كاربت بعد زواجهما.

يذكر أن آخر أغنيات اليسا كانت أغنية "ما تندم ع شي" شارة مسلسل "الثمن" من تأليف علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جمال ياسين.