ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

إليسا تعود إلى بيروت وتطمئن الجمهور على صحتها

ET بالعربي | 25 يناير 2023
إليسا - صورة من تويتر

إليسا - صورة من تويتر

"أنا ببيروت وبخير الحمدلله" بهذه العبارات وباللغتين العربية والانجليزية طمأنت إليسا متابعيها على صحتها بعد سفرها منذ فترة الى الولايات المتحدة لاجراء عملية في يدها.

اليسا: أنا ببيروت وبخير الحمدالله

وفي التفاصيل، كشفت اليسا أنها عادت الى بيروت وكتبت في تغريدتها على تويتر "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

نانسي عجرم تطمئن عبر ET بالعربي الجمهور على صحة إليسا

وفي لقائنا مع نانسي عجرم خلال Joy Awards والذي لم تتواجد فيه اليسا هذا العام، اخبرتنا أن اليسا بخير قائلة " إنها تواصلت هاتفياً مع اليسا عقب الخروج من غرفة العمليات، واطمأنت على استقرار وضعها الصحي".

وكانت اليسا قد أثارت قلق الجمهور منذ اسبوع بعد مشاركتها تغريدة سفرها إلى أمريكا والتي عادت و أوضحت من بعدها السبب في تغريدة أخرى قائلة "رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة ليدي.. لا داعي للقلق جمهوري بحبكم وشكراً على السؤال".

وسبق وظهرت اليسا في حفلها بالكويت خلال شهر نوفمبر 2022، وهي مرتدية قفاز أسود على يديها اليمنى والتي كشفت وقتها أنها حاولت أن تخفي من خلاله الإصابة التي تعرضت لها، وأضافت: "أنا منيحة، قصيت إيدي بالغلط، مقطبة بس انا أحسن، بس قلت انا بخبي شوي الجرح".

ومازحها أحد الصحفيين إن كانت تفكر استخدام قفاز اليد في الملاكمة، لتجيبه بعفويتها المعتادة: "ملاكمة ما في، أوعى حدا يغلط معي بضطر أعمل ملاكمة".

إليسا إصابة

حفلات اليسا القادمة

على صعيد الحفلات، من المقرّر أن تحيي اليسا حفلًا سيجمعها بـ مروان خوري احتفلالا بـ عيد الحب في 14 فبراير، حيث يلتقان في نفس الحفل بعد فترة انقطاع.

وأيضًا سيكون هذا الحفل الأول لـ مروان بعد زواجه وبعد أن سار على الريد كاربت برفقة زوجته ندر رمال خوري بحفل Joy Awards الذي حصل منذ أيام في الرياض وكانت المرة الأولى لهما على ريد كاربت بعد زواجهما.

يذكر أن آخر أغنيات اليسا كانت أغنية "ما تندم ع شي" شارة مسلسل "الثمن" من تأليف علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جمال ياسين.