آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

إليسا تهنىء أصالة بألبومها "الفن الحلو إنت عنوانه"

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2023
إليسا و أصالة - صورة معدلة من السوشيال ميديا

إليسا و أصالة - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تهنئة من إليسا لـ أصالة بصدور الجزء الأول من ألبومها "لحقت نفسي" والذي يتضمن 6 أغنيات باللهجة المصرية، حيث كتبت لها عبر إكس " ألف مبروك أصولة الغالية..الفرحة بصوتك بالأغاني لا توصف والفن الحلو إنت عنوانه متل دايما.. يا رب يكون عنوانه النجاح وتشوفي على وجهه كل خير وفرح".

أصالة لـ اليسا : اشتقت لجمعتنا فوق ما تتصوري

من جهتها، أصالة ردتّ على تهنئة اليسا عبر إكس قائلة " صديقتي الحبيبه ألّوسه الله يبارك فيكي وبصحتك وجمالك وإخلاصك أنا بفتخر بعزيمتك ونجاحك واشتقت لجمعتنا فوق ما تتصوري".

"لحقت نفسي" عنوان ألبوم أصالة لازال يتصدر الترند على إكس في معظم الدول العربية منذ صدوره، وفرحة كبيرة تعيشها أصالة بهذا النجاح الذي حصدته بعد تعب.

وعلقت أصالة في بوست على إكس يوم أمس " ياحبايبي وأصحابي أنتوا وأهلي شكراً على الدّعم اللامحدود الّلي مو مخلّيني حتّى أعرف نام هالمحبّه العظيمه اللي غمرتونا فيها أنا بعرف إنّه الحظ كان مرافقني من بدايتي ولكن ردود أفعالكم هالمرّه رجّعتني بدل ماأنا عشرين حاسّه إنّي طفله سعيده عمري ماشفت غير الفرح بفضل الله ومحبّتكم".

في ألبومها قدمت أصالة قصص واقعية وتساؤلات وحكايات طرحتها بـ "عِبَرٍ" من خلال أغنيات الميدلي التي طرحتها في الجزء الأول من الألبوم.

وشكل طرح أصالة لـ الميدلي والكليب المرافق لها من اخراج Nihat Odabaşı مفاجأة لجمهورها، حيث ظهرت أصالة وكأنها تقف أمام مرآة وتحاكي نفسها و تتشارك مع محبيها بعض العبر التي بحاجة لها كل شخص منا في  هذه الحياة.