حضور فني كبير في عزاء المنتجين الأربعة

طليق آيتن عامر يثير التساؤلات برسالة صادمة!

تقاير: زفاف سونا و عابدين نجما الطائر الرفراف في 19 أغسطس

دانييلا رحمة مع عائلتها في يوم زفافها على ناصيف زيتون

بشرى تعلق على فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة

هدية من الأمير الحسين لمواليد 3 أغسطس فرحاً بمولودته إيمان

بعد تعرضها لموجة انتقادات.. أمل بوشوشة تدافع عن إيمان خليف

باميلا الكيك تخرج عن صمتها وترد على منتقدي طريقة كلامها

نجوم الدراما السورية في وداع الكاتب حسن سامي يوسف

ياسمين عبدالعزيز تبكي وتستقبل عزاء المنتجين الأربعة

إمينيم يشعل أجواء نزال بطاقة موسم الرياض في لوس أنجلوس

ET بالعربي | 05 أغسطس 2024
إمينيم - صورة من حساب @RiyadhSeason على إكس

إمينيم - صورة من حساب @RiyadhSeason على إكس

عرض غنائي خاص قدمه إمينيم خلال النزال المثير بين الملاكمين كروفورد ومادريموف ضمن فعاليات موسم الرياض، و الذي اقيم خارج المملكة العربية السعودية في 3 أغسطس وتحديدا في ملعب BMO Stadium بولاية لوس أنجلوس الأميركية.

إمينيم يشعل أجواء نزال بطاقة موسم الرياض في لوس أنجلوس

وأدى إمينيم خلال استراحة ما بين الشوطين ضمن عرض موسيقي شبيه بعروض السوبر بول، وأشعل الأجواء على المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر الذي كان يتابع  النزال الذي توج فيه كروفورد بطلا في نزال بطاقة موسم الرياض.

إمينيم - صورة من حساب @RiyadhSeason على إكس
إمينيم - صورة من حساب @RiyadhSeason على إكس

من جهته، إمينيم هنأ البطل كروفورد على فوزه بالنزال، وشارك مجموعة صور برفقته عبر إنستقرام، ولقطات لادائه خلال الحفل، معلقا ما معناه: "شكرا لوس أنجلوس وهنيئا للبطل "، مضيفا "يا لها من بطاقة مذهلة".

وكان أيضا حساب موسم الرياض على إكس شارك صور لأداء إمينيم من النزال، حيث عاشت الجماهير في ملعب BMO  أجواء إستثنائية مع نزالات بطاقة موسم الرياض.

وشاركت  آرام قباني، مصممة الأزياء السعودية واستشارية المظهر شاركت صور لها من ملعب BMO و فيديو يظهر غناء و أداء |مينيم خلال فقرته الغنائية.

وكان أيضا حساب برنامج "الحكاية" على إكس الذي يقدمه عمرو أديب ينقل لمتابعيه أجواء النزال وكتب الحساب تغريدة جاء فيها: "عمرو أديب :حضور كبار الفنانين والإعلاميين والشخصيات العالمية في نزال كروفورد ومادريموف ضمن بطاقة موسم الرياض".


موسم الرياض مطالب بإقامة منافسات ملاكمة أكثر في لوس أنجلوس

وفي تغريدة ثانية شاركها الحساب نفسه قال عمرو "الجماهير طلبوا من موسم الرياض ومن معالي المستشار تركي آل الشيخ أن تكون هناك جولات ملاكمة اخرى يقودها موسم الرياض في لوس أنجلوس لأن النزال حقق نجاحا غير طبيعي، وموسم الرياض قام بتنظيم النزال من أوله إلى آخره.

كما كرم مجلس الملاكمة العالمي معالى المستشار ويضع أسمه في قاعة مشاهير الملاكمة الدولية في نيفادا.

وبعد فيديو هتافات الجماهير الأميركية التي طالبت موسم الرياض بإقامة منافسات ملاكمة أكثر في لوس أنجلوس، معالي المستشار تركي آل الشيخ ردّ قائلا: "سوف نعود مرة أخرى وأخرى وأخرى".


كروفورد بطلاً في أربع فئات

و أصبح كروفورد بهذا الانتصار بطلاً في أربع فئات وزنية بانتقاله لوزن الخفيف الوسط "154 رطلاً"، بعد أن تمكن من السيطرة على فئة "ويلترويت".

وفاز كروفورد في "BMO Stadium" بلقب رابطة الملاكمة العالمية للوزن المتوسط ​​في أول قتال له في وزن 154 رطلاً، بنتيجة 116-112 و115-113 و115-113 على بطاقات نتائج لوس

ولم يخض كروفورد أي نزال منذ أن فاز على إرول سبنس جونيور في يوليو 2023، ليصبح بطل الوزن المتوسط ​​بلا منازع. كما فاز بألقاب في الوزن الخفيف السوبر والخفيف.

وقد يؤدي هذا الانتصار إلى تمهيد الطريق لنزال مرتقب بين كروفورد وكانيلو ألفاريز، بطل وزن 168 رطلاً.

نزالات موسم الرياض

وقد أظهر مادريموف أداء جيداً على المسرح الأكثر شهرة حتى الآن بالنسبة للاعب البالغ من العمر 29 عاماً، وقال بعد النزال: "لقد قاتلت أفضل مقاتل في العالم، وأعتقد أنني فعلت ما يكفي لأنني كنت البطل. لقد كنت أتحكم في الإيقاع وشعرت براحة كبيرة داخل الحلبة. أعتقد أنني قدمت أداء جيداً حقاً".