إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

إنتحار ستيفين بوس "tWitch" في الـ 40 من عمره

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2022
Twitch - صورة من السوشيال ميديا "Ellen Show”

Twitch - صورة من السوشيال ميديا "Ellen Show”

توفي ستيفن بوس المعروف بإسم "tWitch" من خلال إقدامه على الإنتحار عن عمر 40 عاماً، بالرغم من أنه عرف بطاقته الايجابية وأجواءه المرحة المفعمة بالحياة .

وتحدثت زوجة ستيفن "tWitch"، أليسون هولكر، عن وفاته في تصريح لـ PEOPLE حيث قالت ما معناه : "لقد كان العمود الفقري لعائلتنا، وأفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لمعجبيه".

وأكدت أليسون هولكر بوس في البيان : "عليّ أن أنقل لكم بقلب مليء بالحزن أن ستيفين قد تركنا ". ثم تابعت لتقول : "أضاء ستيفن كل غرفة دخل إليها. لقد كان يقدر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء، وكانت قيادته لكل شيء مبنيّة على التفاؤل والحب بالنسبة له. لقد كان العمود الفقري لعائلتنا، أفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لكل محبّيه."

وتابعت قائلة : "إن القول بأنه ترك إرثاً هو أقل من الواقع، إذ أن الشعور بتأثيره الإيجابي سيستمرّ". "أنا متأكدة من أنه لن يأتي يوم لن نحترم فيه ذكراه. نحن نطلب الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب بالنسبة لنا وخاصة لأطفالنا الثلاثة".

وفي ختام بيانها، شاركت أليسون رسالة لزوجها. واختتمت حديثها قائلة : "ستيفن، نحن نحبك، ونفتقدك، وسأحفظ لك دائماً آخر رقصة".

ستيفين بوس مع زوجته أليسون
ستيفين بوس مع زوجته أليسون

تعليقات المشاهير بعد وفاة tWitch

وشارك عدد من المشاهير تغريدات الحزن على تويتش والذي اشتهر أيضًا من برنامج Ellen Show ، حيث نشر اليوتيوبير "ساوند" فيديو على موقعه على تويتر يظهر فيه ستيفين مع إيلين ذي جينيروس خلال عملهمما سوياً وكتب ما معناه : " كنت أبكي منذ بضعة أشهر فقط عندما رأيت الحلقة الأخيرة من Twitch مع  إيلين، ومشاهدتها اليوم مرة أخرى أمر سريالي،
 RIP ستيفن بوس "tWitch" الذي توفي برصاصة اليوم عن عمر يناهز 40 عامًا".

 

كما كتب روبيرت غريفين عبر حسابه على تويتر ما معناه : " ندعوا اليوم لعائلة ستيفين تويتش بوس ولكل محبّيه، لقد رحل باكراً جداً".

 

إيريك ويست كتب أيضاً ما معناه : " أخلد بسلام ستيفين ! لا يمكنك معرفة ما يمرّ به أي شخص ما. لقد كان طاقة مشرقة! مفعم بالحياة. إتصلوا بأصدقائكم، واطمئنوا عليهم. إسألوهم … هل أنتم بخير ؟! لأنكم لا تعرفون أبداً ما يمرّون به! إسترح جيّداً، أسطورة!

وكانت “TMZ” أول من أبلغ عن خبر الإنتحار .

رحلة ستيفين للشهرة :

اشتهر ستيفين كمتسابق في مشروع "Wade Robson" على قناة "MTV" قبل أن يصبح وصيفاً في "Star Search". ثم تنافس لاحقاً على "So You Think You Can Dance" في عام 2008، وانهى الموسم الرابع كوصيف ثم عاد لاحقاً في حلقات كل النجوم. وقد أصبح عضواً في لجنة التحكيم عندما عاد البرنامج في عام 2022.

في عام 2014، انضم ستيفين إلى "The Ellen Show" كضيف DJ. وأصبح في النهاية لاعباً أساسياً في السلسلة وتم ترقيته إلى منصب المنتج التنفيذي في عام 2020.

ستيفين بوس مع إيلين ذي جينيروس - غوغل
ستيفين بوس مع إيلين ذي جينيروس - غوغل

شارك ستيفين سابقاً في استضافة حفلات زفاف "Fairy Tale Weddings" مع أليسون. كما ظهر في العديد من الأفلام والعروض رفيعة المستوى، بما في ذلك "Magic Mike XXL" و "Modern Family" و "Step Up All In".

وقد ترك ستيفين وراءه زوجة وثلاثة أطفال هم : زايا 3 أعوام ،مادوكس 6 أعوام ،ويسلي 14 عام.