وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

إنجي وجدان تعتذر عن مسرحية "كازينو بديعة" لـ سمية الخشاب

ET بالعربي | 19 ديسمبر 2022
إنجي وجدان

إنجي وجدان

أيام قليلة، وتنطلق أولى عروص المسرحية الاستعراضية الغنائية الجديدة "كازينو بديعة"، والتي تشهد عودة سمية الخشاب إلى المسرح بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث ستنطلق اعتبارًا من يوم الخميس المُقبل على أحد مسارح القاهرة الجديدة، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات والبروفات.

وفور طرح بوسترات مسرحية "كازينو بديعة" خلال الساعات الماضية، أثيرت العديد من التساؤلات حول عدم وجود إنجي وجدان على البوسترات بصحبة أبطال العرض، سمية الخشاب وإدوارد وأحمد فتحي وعلاء مرسي وطارق الإبياري وإيمي طلعت زكريا وعلاء زينهم.

وعلم "ET بالعربي"، أن إنجي وجدان، اعتذرت عن المُشاركة في مسرحية "كازينو بديعة" بشكلٍ مفاجئ، رغم تحضيرها على الشخصية، ومُشاركتها في أكثر من بروفة مع طاقم العمل خلال الفترة الماضية.

إنجي وجدان

تنسيق المواعيد سيكون أمرًا صعبًا جدًا 

وتواصل "ET بالعربي" مع إنجي وجدان، لمعرفة أسباب اعتذارها المفاجئ عن مسرحية "كازينو بديعة"، فقالت: "بعد ما حضرت في أكثر من بروفة، وجدت أن تنسيق المواعيد سيكون أمرًا صعبًا جدًا بالنسبة لي، والمسرح بحاجة إلى الالتزام الشديد من المُمثل، لذلك قررت أعتذر من البداية أفضل من دخول العرض والاعتذار فيما بعد".

وتابعت إنجي وجدان: "أنا بحب لما أدخل مشروع جديد ألتزم بيه جدًا، لكن للأسف الفترة الحالية صعب جدًا تنسيق مواعيد البروفات والعرض".


إنجي وجدان مع شيريهان في "كوكو شانيل"

وكانت إنجي وجدان، قد شاركت العام الماضي في مسرحية "كوكو شانيل" التي شهدت عودة شيريهان إلى المسرح بعد غيابٍ طويل، فيما لم تُعرض هذه المسرحية للجمهور، وصُورت تليفزيونيًا فقط، وشارك في البطولة كل من هاني عادل وحنان يوسف وأيمن القيسوني وتامر حبيب وسمر مرسي، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وتناول العرض شخصية "كوكو شانيل"، صاحبة الاسم الشهير في عالم الأزياء.