بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

إنفصال كلوي كارداشيان وتريستان طومسون

ET بالعربي | 22 يونيو 2021
كلوي كارداشيان وتريستان طومسون

كلوي كارداشيان وتريستان طومسون

انفصلت كلوي كارداشيان وتريستان طومسون منذ أسابيع كما كشف أكثر من مصدر لأكثر من وسيلة إعلامية.

وقال مصدر لـPage Six بما معناه: "بأن الانفصال جاء بشكل ودي وبعيداً عن الدراما، وهما على الطريق نفسه فيما يتعلق بالأبوة والأمومة المشتركة بينهما"، إذ ان الثنائي والدان لـ"ترو" التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات.

ووفقاً للمصدر، انفصل الثنائي بعد فترة قصيرة من ادّعاء الموديل سيدني تشيز خلال مقابلة في أبريل الماضي بأنها كانت على علاقة بتريستان في الخريف الماضي.  

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان وابنتها "ترو"- انستغرام @kloekardashian

مصدر آخر أخبر ET بنسخته الأميركية بأن "كلوي وتريستان انفصلا مؤخراً، وقد شوهد تريستان يوم الجمعة الماضي في حفلة عيد ميلاد في Bel Air وكان يتصرف وكأنه شخص أعزب وغير مرتبط، إذ شاهده نحو ثلاثين شخصاً مع فتاة أخرى. وعلى الرغم من أن عائلة الكارداشيان كانت مدعوة للحفل إلا أن احداً منهم لم يحضر. وسيستمر كل من تريستان وكلوي كوالدين لترو وسيؤمنان لها أجواء صحية ومحبة".

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان وتريستان تومسون وابنتهما ترو - انستغرام @khloekardashian

مصدر ثانٍ كشف لـET بأن الثنائي انفصلا منذ عدة أسابيع. وتابع: "منحت كلوي تريستان عدة فرص ولكن بعد الادعاءات الأخيرة، قررت أنه حان الوقت للانفصال. كما أن علاقة الثنائي جيدة وكل ما تريده كلوي في هذه الفترة أن تكون "ترو" على علاقة صحية بوالدها".

 

لدى تريستان طريق طويل مع عدم الاخلاص فهي ليست المرة الأولى التي يتم الحديث فيها عن خيانة Tristan Thomson لـKhloe Kardashian لذلك كانت علاقتهما متأرجحة بعد الانفصال والعودة.

Embed from Getty Images

إذ كان الثنائي قد انفصلا في وقت سابق وتحديداً في فبراير من العام 2019، بعدما تعرضت كلوي للخيانة من قبل تريستان وصديقة كايلي جينر، جوردن وودز ، إلا أنها عادت إليه في يوليو من العام 2020.

وكانت كلوي قد أشارت إلى أنها لم تكن قد عادت لتريستان خلال تصوير الموسم العشرين والأخير من Keeping Up With The Kardashians الذي عُرض على E!. وأكدت في لقاء مع أندي كوهين بأنها تثق بتريستان كصديق.