وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

كيم كارداشيان ستوثق انفصالها من كانييه ويست على الشاشة

ET بالعربي | 22 فبراير 2021
كيم كارداشيان وكانيي ويست- صورة من إنستغرام @kimkardashian

كيم كارداشيان وكانيي ويست- صورة من إنستغرام @kimkardashian

بعدما تقدمت كيم كارداشيان بطلب الطلاق من كانييه ويست رسمياً، وهو الخبر الذي كان متوقعاً بعد علاقة متوترة بين الثنائي، ستتوجه كيم كارداشيان إلى توثيق طلاقها من كانييه ليس بموسم واحد من برامج تلفزيون الواقع بل بموسمين.

وكان برنامج The Keeping Up With the Kardashians قد صور الموسم العشرين منه والأخير على E!، ومن المقرر أن يتم بث العمل المقبل الذي ستسلط كاميراته الضوء على الأشهر التسعة الأخيرة لكيم مع زوجها كانييه، وهو الذي ظهر منذ العام 2013 في العمل ولكن ليس كشخصية أساسية، "ومن غير المرجح أن يظهر في أي مشاهد مقبلة"، وفق مصادر أميركية لـ"صنداي ميرور".

كيم كارداشيان
كيم كادراشيان وكانييه ويست

كانت عائلة الكارداشيان التي تنتهي مسيرتها مع E! مع الموسم العشرين، انتقلت إلى إحدى قنوات ديزني، Hulu ومن المتوقع أن يتم عرض العمل الأول على القناة نهاية العام الحالي.

وأخبرت مصادر Sunday Mirror بأنه سيتم توثيق انفصال كيم في الموسم الأخير لها مع E!، وسيكون موضوع النقاش في الموسم الجديد والأول على Hulu.

وعلى الرغم من أن كيم حزينة ولكنها مرتاحة بقرارها، إذ أفاد أحد المطلعين بأن كيم "بالتأكيد حزينة ولكنها واثقة من قرار الطلاق لأنها تدرك بأنه الأفضل لها ولعائلتها. وهي تشعر كأنها مطلقة منذ أشهر".

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان مع ابنتها نورث- انستغرام @kimkardashian

وفيما يتعلق بأطفالها، لفت المصدر إلى أن "نورث تبدو مدركة لما يحدث وحتى الأمر لن يكون مفاجئاً على باقي الأطفال الذين اعتادوا في الفترة الأخيرة انفصال الثنائي اللذين يعيشان منفصلين منذ فترة". و"كانت كيم قد عبّرت لهما عن حبها لوالدهم ولكنها لفتت إلى أنهما بحاجة لأن ينفصلا، كما أنها اتخذت القرار بعدما تعبت من الانتظار"، وفق المصدر.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان وكانييه ويست- انستغرام @kimkardashian

من المفترض أن يقع الطلاق بسرعة، وأكد مصدر بأن الانفصال ودي، وبالتالي "نأمل بأن يكون سريعاً". وهما يعملان على تقسيم أصولهما بشكل عادل، على الرغم من أنهما وقعا عقداً سيحمي أصولهما مجتمعة والتي تقدّر بقيمة 2.1 مليار دولار.