وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كيم كارداشيان تتقدم بطلب الطلاق من كانييه ويست وهذا هو مصير ثروتهما

ET بالعربي | 20 فبراير 2021
كيم كارداشيان وكانيي ويست-صورة من انستغرام

كيم كارداشيان وكانيي ويست-صورة من انستغرام

ذكرت تقارير إعلامية أميركية أن "كيم كارداشيان تقدمت بطلب الطلاق من زوجها كانييه ويست بعد زواج استمر حوالي 7 سنوات حيث تزوجا في إيطاليا في مايو 2014 ولديهما أربعة أطفال.

North , Chicago , Psalm,Saint West.

تشير التقارير في وسائل الإعلام الأميركية إلى أن نجمة تلفزيون الواقع ، 40 عامًا ، طلبت حضانة قانونية وجسدية مشتركة لأطفالها.

ويعتبر الزوجان من أكثر النجوم شهرة في العالم وكلاهما ناجح بشكل كبير في مجاله، فـ كيم كارداشيان وجدت الشهرة لأول مرة في العام 2007 كنجمة مسلسل تلفزيون واقعي عن عائلتها.

بقيت عائلة كارداشيان تحظى بشعبية كبيرة منذ ذلك الحين ، حيث من المقرر بث المسلسل الحادي والعشرين والأخير في العام المقبل.

وحققت كارداشيان نجاحًا في العديد من مجالات الأعمال الأخرى ، من تطبيقات الهاتف إلى الماكياج ، وتقدر "فوربس" ثروتها الشخصية بنحو 780 مليون دولار.

ويعتبر كاينيه ويست من اشهر ال rappers لأكثر من 15 عامًا، فهو حائز على جائزة جرامي وحقق نجاح مميز في مجال أزياء.

كان الثنائي صديقين لسنوات قبل أن يجتمعا ، وظهر ويست لأول مرة في برنامج الواقع لعائلة كارداشيان في العام 2010.

في العام الماضي ، ترشح ويست لمنصب رئيس الولايات المتحدة و خلال حملته ، أثار ضجة كبيرة بسبب تصاريحه التي دفعت كيم للقول بأن زوجها يعاني من اضطراب ثنائي القطبي ، لتعود وتنتشر شائعات عن طلاقهما منذ شهور وسط تكهنات بأن كارداشيان كلفت المحامية المعروفة لورا واسر.

من جهة ثانية، هذا الطلاق سيكون له عواقبه على كلا الطرفين،  فـ كيم وويست قد يتجهان إلى الطلاق مع صافي ثروة مجمعة تبلغ 2.1 مليار دولار .

مصدر مقرب من الزوجين قال لـ Forbes أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن الطلاق بعد أن ذكرت Page Six يوم الثلاثاء أنه وشيك ، لكنه أقر بأن الزوجين كانا يعيشان منفصلين حيث قضى ويست موسم الأعياد بعيدًا عن العائلة واتخذ من كاليفورنيا مقراً له في مزرعته في وايومنغ. ، وأنهم كانوا يخضعون للعلاج ويناقشون الانقسام المحتمل على مدار العام الماضي.

الكثير من صافي ثروة ويست مرتبط بشركة الملابس غير السائلة، و يمتلك أيضا علامته التجارية للأحذية Yeezy.

وتعتبر ثروة كيم أكثر سيولة بكثير من ويست وأقل اعتمادًا على اتجاه علامتها التجارية ونزوات المستهلكين، وعلى غرار ويست ، يكمن الجزء الأكبر من ثروة كارداشيان في علامة تجارية تحمل اسمها عليها.

وقدرت مجلة Forbes في أكتوبر الماضي أن 72٪ من حصة ويست في شركة مستحضرات التجميل KKW Beauty تبلغ قيمتها حوالي 500 مليون دولار.

وكسبت كارداشيان الملايين من 13 عامًا من بطولة برنامج Keeping Up With the Kardashians ، وتطبيقها للهاتف المحمول Kim Kardashian: Hollywood ، ولكن أكبر مكسب لها كان عندما باعت 20٪ من KKW Beauty إلى شركة مستحضرات التجميل العملاقة Coty مقابل 200 مليون دولار نقدًا العام الماضي.

كما يمتلك الزوجان عددًا من المنازل  ولديهما عدد من الرهون العقارية معًا ، بما في ذلك قصر كالاباساس في لوس أنجلوس ، وشقة سكنية في ميامي ومزرعتين في وايومنغ.

وفقًا للوثائق التي أرسلها West إلى Forbes العام الماضي ، هناك أيضًا 5 ملايين دولار في الفن ، وحوالي 4 ملايين دولار في السيارات ، و 3.2 مليون دولار في المجوهرات ، وحتى 300 ألف دولار من الماشية يمكن أن يمتلكها الزوجان. 

يبقى الأمر بيد محامي الطرفين للوصول الى تسوية ترضيهما، حيث سيحاول كل طرف كسب المزيد من المال عند المساومة على الثروة لصالحه.

واستطاعت "دايلي ميل" من الحصول على صور حصرية لـ كيم التي شوهدت وقد تخلت عن خاتم الزواج، بينما شوهد ويست، وهو لايزال يضع خاتم الزواج في يده اليسرى.