جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

إيلون ماسك يثير الجدل بعد مشاركته صورة أمبر هيرد بأزياء Mercy

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2023
إيلون ماسك وأمبر هيرد - تويتر

إيلون ماسك وأمبر هيرد - تويتر

تكشف السيرة الذاتية "Elon Musk" والتي صدرت مؤخرًا تفاصيل وقصص كثيرة لا يعرفها الناس عن حياة عن ايلون ماسك الشخصية والمهنية . ومن الطبيعي أن تكون علاقته السابقة مع أمبر هيرد أحد أبرز جوانب حياته التي يريد الجمهور معرفة المزيد عنها!

وفي خبر يتم تداوله بكثرة اليومين الماضين ، طلب مؤسس شركة "Space X" من امبر ذات مرة أن ترتدي ملابس إحدى شخصيات ألعاب الفيديو المفضلة لديه أثناء تواجدهما معًا وهي شخصية "Mercy" من لعبة الفيديو الشهيرة "Overwatch".

mercy

إيلون ماسك يتعرص للانتقادات صورة بعد صورة أمبر هيرد بثياب شخصية "Mercy"

حساب ديكسيرتو Dexerto على منصة إكس شارك مقالاً يوم أمس عن الثنائي، ليشكل مادة دسمة لدى الجمهور، فمنهم من اعتبر ان الخبر عادي وصحيح ومنهم من شكّك به، ليعود رئيس Tesla إلى أرشيفه، ويُفاجئ متابعيه البالغ عددهم 156 مليونًا، من خلال مشاركته تعليقاً لصورة هيرد وهي ترتدي ثياب الشخصية الخيالية.

ماسك عاد ليرد أيضاً على إحدى التعليقات بعد نشره الصورة ليقول عن هيرد ما معناه : "لقد ارتدت زي ميرسي، كان رائعاً".

الجدير ذكره أن هذه الخطوة لم تعجب الكثير من المتابعين كونها صورة خاصة وتم نشرها في منصة عامة.

وفي تعليق لإحدى المتابعات قالت :" نعم نعم.. قلت أنه من غير الأخلاقي مشاركة صورة خاصة لشخص سابق. لماذا تقوم بإعادة مشاركتها، خاصة إذا كنت تعترف بأن هذا الشيء غير أخلاقي ؟ كما رد أحد المعلقين قائلًا : "إن مشاركة Elon Musk لتلك الصورة لأمبر هيرد في الأزياء أمر غير لائق وغريب". وقال آخر "مؤلم مشاركة شيء من الواضح أنه شخصي بين الملايين.." . بينما وجد أحدهم أن حياته تبدو وكأنها حياة حزينة مع هذه الطلبات.

وكان إيلون قد وصف علاقته بـ هيرد على أنها "علاقة وحشية" في تصريحات مفاجئة ضمن سيرته الذاتية، وأشار إلى أنهما التقيا في فيلم "Machete Kills" لأول مرة في العام 2013، ولكن علاقتهما لم تبدأ إلا بعد مرور أربع سنوات، عندما قدّمت أمبر طلب الانفصال عن جوني ديب.

لكن علاقتهما تطورت في مواقع عملهما، حيث زار ماسك موقع تصوير فيلم "أكوامان" في أستراليا، بينما زارت هي مصنع تيسلا في كاليفورنيا لمفاجأته في عيد ميلاده.

يُذكر أن عائلة ماسك لم تكن معجبة بعلاقته إبنها مع هيرد، وقد حصل الإنفصال النهائي بينهما في العام 2017، لكن أمبر أكدت في مقابلتها مع كاتب السيرة الذاتية أنها لا تزال تحب ماسك كثيرًا.

وغابت هيرد لفترة مؤقتة عن الإعلام بعد محاكمة التشهير بينها و بين جوني ديب، ولكنها عادت تدريجياً إلى الأضواء في العام 2022.