دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

إيمينيم يقدم باراك أوباما في تجمع انتخابي لـ كامالا هاريس

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2024
إيمينيم وباراك أوباما - انستغرام

إيمينيم وباراك أوباما - انستغرام

في ظهور مفاجئ، طل إيمينيم Eminem في تجمع انتخابي لحملة كامالا هاريس Kamala Harris وتيم والز Tim Walz، حيث قدّم الرئيس السابق باراك أوباما Barack Obama في حدث أقيم في مسقط رأسه ديترويت Detroit.

إيمينيم في رالي كامالا هاريس

صعد مغني الراب على المسرح بعد خطابات ألقاها حاكمة ميشيغان غريتشن ويتمير Gretchen Whitmer، لاعب فريق ديترويت ليونز السابق كالفن جونسون Calvin Johnson، المرشحة لمجلس الشيوخ إليسا سلوتكين Elissa Slotkin، عضوة مجلس مدينة ديترويت ماري شيفيلد Mary Sheffield، وعضوي مجلس الشيوخ في ميشيغان غاري بيترز Gary Peters وديبي ستابينو Debbie Stabenow. في كلمته القصيرة، قدم أوباما معبّرًا عن مدى أهمية هذه الانتخابات لمستقبل الديمقراطية.

بدأ كلمته إمينيم قائلاً ما معناه: "ديترويت! كيف الحال!" بعد أن خرج على أنغام أغنيته "Not Afraid" الصادرة عام 2010. وأضاف: "كتبت بعض الأشياء التي أردت أن أقولها. أنا هنا الليلة لأسباب مهمة. كما تعلمون، مدينة ديترويت وولاية ميشيغان تعنيان الكثير بالنسبة لي. ومع اقتراب هذه الانتخابات، الأنظار علينا أكثر من أي وقت مضى، وأعتقد أن من المهم أن نستخدم أصواتنا، لذا أشجع الجميع على التصويت، رجاءً."

وتابع إمينيم: "كما أعتقد أن الناس لا يجب أن يخافوا من التعبير عن آرائهم، ولا أظن أن أي شخص يريد أن يعيش في أمريكا حيث يقلق الناس من العواقب إذا أعلنوا عن رأيهم. أعتقد أن نائبة الرئيس هاريس تدعم مستقبلًا لهذا البلد حيث ستُحمى هذه الحريات وغيرها. وهنا ليحدثكم أكثر عن هذا الموضوع، الرئيس باراك أوباما."

باراك أوباما يستعين بأغنية إمينيم Lose Yourself

بعد تقديمه من قبل إيمينيم، بدأ أوباما خطابه مقتبسًا من أغنية مغني الراب الشهيرة لعام 2002 "Lose Yourself".

وقال أوباما عندما وصل إلى المنصة: "لقد شاركت في العديد من التجمعات الانتخابية، لذلك نادرًا ما أشعر بالتوتر. لكن شعرت بشيء مختلف بعد إيمينيم". وأضاف: "لاحظت أن كفاي يتعرقان، وركبتاي ضعيفتان، وذراعاي ثقيلتان، وهناك قيء على سترتي بالفعل، سباغيتي أمي".

وبينما كانت الجماهير تهتف، واصل أوباما غناء كلمات الأغنية التي فازت بجائزتي جرامي لأفضل أغنية راب وأفضل أداء فردي لرجل في عام 2004: "أنا متوتر لكن أبدو هادئًا ومستعدًا، لإلقاء القنابل لكني أستمر في النسيان...". واختتم أوباما بترديد موسيقى المقدمة الشهيرة وقال للجمهور الذي كان يهتف بحماس: "أنا أحب إيمينيم."