وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

ابنة علا غانم تكشف ل"ET بالعربي" عن نقل والدتها للمستشفى وإصابتها بإترجاج بالمخ

ET بالعربي | 10 فبراير 2023
علا غانم - صورة من إنستغرام

علا غانم - صورة من إنستغرام

تعرضت علا غانم، لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفيات يالقاهرة، وذلك بعد أيام من خلافها مع زوجها عبد العزيز حسن.

 "ETبالعربي"  تواصل مع كاميليا ابنة  علا غانم، وكشفت تفاصيل حالتها الصحية قائلة:"للاسف والدتي حالياً في المستشفى، وتعاني من إرتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي"، مطالبة من الجمهور الدعاء لها.

وكانت علا غانم تقدمت باستغاثة إلى السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، وكذلك المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، والمحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، منذ أيام عبر انستغرام.

علا غانم في مداخلة مع ET حول حادثة الاعتداء 

وكشفت حينها  لـ"ETبالعربي" عن أسباب تقدمها باستغاثة، قائلة : "البطلجية مسكوني أنا وأمي وظلوا يضربوني مثل الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي، وكذلك سرقة مشغولاتي الذهبية والهواتف المحمولة وكل شيء كانوا يستطيعوا أنّ يحملوه"، مضيفة "حاولت الفرار منهم على الفور حفاظًا على حياتي وتوجهت إلى النيابة لتقديم بلاغ، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العودة إلى منزلي مرة أخرى".

بينما رد عبد العزيز لبيب زوج علا غانم علي تصريحاتها، لـETبالعربي، قائلا:"كلام علا غانم عار تماما من الصحة، لانها هي التي اعتدت عليا بالتعاون مع البلطجية وحدثت لي بعض الإصابات أنا متكسر وعندي قطع في إيدي 6 غرز، وحجبي مفتوح 2 سم، وعلا ووالدتها لا يوجد بهما أي إصابات".

الرواية الأخرى لقصة علا غانم مع زوجها عبد العزيز حسن