طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

وفاة انطوانيت نجيب

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

نقابة المهن الموسيقية تغرم محمد فواد وأحمد سعد

منة عرفة تُشبه سيلينا غوميز بهذا اللوك

أحمد ماضي لـ إليسا قبل طرحها لأغنية أنا وبس "بيني وبينا في قضاء"

رشوان توفيق "أنا قربت أنتقل" ويوجه رسالة لابنته آية

الكشف عن سبب وفاة ثريا جورسال أفرين نجم مسلسل "شقة الأبرياء"

ديون فيكتوريا بيكهام تصل إلى 54 مليون جنيه إسترليني

The killing منعطف خطر

 

ابن سيرين عبد النور يصاب بحمى "التيفوئيد" وتشتكي من عدم إيجاد الدواء

ET بالعربي | 24 يوليو 2021
سيرين عبد النور مع ابنها كريستيانو

سيرين عبد النور مع ابنها كريستيانو

كشفت سيرين عبد النور عن إصابة إبنها كريستيانو بحمى "التيفوئيد"، موجهة تحذيراً إلى الأهالي من هذا المرض ومطالبة إياهم بضروة الانتباه منه.

وشاركت سيرين مقطع فيديو قصير برفقة ابنها كتبت عليه "بليز انتبهوا على ولادكن اليوم طلع ابني معه شيء اسمه تيفوئيد، تنتج عن الإصابة بالحمى التيفودية عن بكتيريا السلمونيلا التيفودية"، مضيفة "الأعراض هي حمى شديدة، صداع، إمساك او إسهال".

كما روت سيرين عبر حسابها على "تويتر" معاناتها للحصول على الأدوية اللازمة لعلاج طفلها قائلة "الله لا يوفقكن من نص قلبي عم بدعي عليكن هيدا غير انو برمت الصيدليات كلها بلبنان تلاقي ابر Antibiotic لابني ويا ريت لقيت!! وغير الخوف والتوتر يللي عايشينو يومياً وانتو ما بتعرفو غير تستنكروا وتحطوا الحق على الثاني يا ويلكن من الله".

يذكر أنه بدأ في 15 يوليو عرض مسلسل "دور العمر" عبر شاهد vip لسيرين، والمؤلف من 15 حلقة، حيث تجسد فيه شخصية شمس إلى جانب عادل كرم ومجموعة كبيرة من الممثلين.

كما شاركت سيرين يوم أمس مجموعة صور بالشعر الأشقر من لوك شمس الذي تلعبه في المسلسل مستعينة بحكمة أعجبتها " تعيش الأغنام طوال حياتها خائفة من الذئب ثم يأكلها الراعي .. كن على حذر ممن تمنحه الثقة وتظنّه صديقك وهو عدوّك".