بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

ابن سيرين عبد النور يصاب بحمى "التيفوئيد" وتشتكي من عدم إيجاد الدواء

ET بالعربي | 24 يوليو 2021
سيرين عبد النور مع ابنها كريستيانو

سيرين عبد النور مع ابنها كريستيانو

كشفت سيرين عبد النور عن إصابة إبنها كريستيانو بحمى "التيفوئيد"، موجهة تحذيراً إلى الأهالي من هذا المرض ومطالبة إياهم بضروة الانتباه منه.

وشاركت سيرين مقطع فيديو قصير برفقة ابنها كتبت عليه "بليز انتبهوا على ولادكن اليوم طلع ابني معه شيء اسمه تيفوئيد، تنتج عن الإصابة بالحمى التيفودية عن بكتيريا السلمونيلا التيفودية"، مضيفة "الأعراض هي حمى شديدة، صداع، إمساك او إسهال".

كما روت سيرين عبر حسابها على "تويتر" معاناتها للحصول على الأدوية اللازمة لعلاج طفلها قائلة "الله لا يوفقكن من نص قلبي عم بدعي عليكن هيدا غير انو برمت الصيدليات كلها بلبنان تلاقي ابر Antibiotic لابني ويا ريت لقيت!! وغير الخوف والتوتر يللي عايشينو يومياً وانتو ما بتعرفو غير تستنكروا وتحطوا الحق على الثاني يا ويلكن من الله".

يذكر أنه بدأ في 15 يوليو عرض مسلسل "دور العمر" عبر شاهد vip لسيرين، والمؤلف من 15 حلقة، حيث تجسد فيه شخصية شمس إلى جانب عادل كرم ومجموعة كبيرة من الممثلين.

كما شاركت سيرين يوم أمس مجموعة صور بالشعر الأشقر من لوك شمس الذي تلعبه في المسلسل مستعينة بحكمة أعجبتها " تعيش الأغنام طوال حياتها خائفة من الذئب ثم يأكلها الراعي .. كن على حذر ممن تمنحه الثقة وتظنّه صديقك وهو عدوّك".