إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

ابن ماثيو ماكونهي ينضم إلى إنستغرام .. نسخة عن والده

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
ليفي ووالده ماثيو ماكونهي - انستغرام

ليفي ووالده ماثيو ماكونهي - انستغرام

في عيد ميلاده الـ15, كانت هدية ماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا ألفيس لإبنهما الأكبر، ليفي، هي السماح له بفتح حسابه الرسمي الأول على إنستغرام، لبظهر المراهق الشاب أمام الجماهير للمرة الأولى عبر صفحته الخاصة، ويتفاجأ الجمهور بالشبه الكبير بينه وبين والده.

ليفي ماثيو ماكونهي

ليفي ماكونهي يدخل عالم المشاهير في عيد ميلاده الـ15

وكان ماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا ألفيس قد احتفلا بعيد ميلاد إبنهم ماثيو، وشاركا الجمهور بفيديو لهما  فيه المفاجأة الكبيرة على صفحاتهما على إنستغرام، وكتبا ما معناه : "عيد ميلاد سعيد ليفي ألفيس ماكونهي".

وقال ماكونهي في فيديو تكريم إبنه بعيد ميلاده، والذي نشره مع زوجته يوم الجمعة الماضي في 7 يوليو : بأنهم كانوا يفكرون في انضمام ابنهم لمواقع التواصل على مدى 3 سنوات، وان الوقت قد حان لمشاركة قصته مع اصدقائه ومعجبيه على السوشيال ميديا".

كاميلا لم تستطع إخفاء قلقها فقالت بأنها "متوترة قليلاً" بشأن هدية ابنهما، لتضيف نجمة "The Wolf of Wall Street" أنها تسمح له بالانضمام إلى عالم وسائل التواصل الاجتماعي. ثم قالوا معاً : "نعم، نحن نسمح لك، اليوم في عيد ميلادك الخامس عشر، بالانضمام إلى عالم وسائل التواصل الاجتماعي". ثم أضافت كاميلا : "كل أصدقائه دخلوا السوشيال ميديا منذ فترة طويلة، لقد كنا صامدين ".

وقبل إنهاء الرسالة، قال ماثيو ماكونهي أن ابنه لديه "قصة رائعة يرويها" وشجع ليفي على "الاستمتاع بالمغامرة" من خلال حسابه الذي تم إنشاؤه حديثًا على انستقرام.

وتكريمًا لإطلاق حسابه الشخصي الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي، شارك ليفي ماكونهي مقطعًا مميزًا يعرض اهتماماته وشخصيته لمتابعيه، وبدا وكأنه نسخة مصغّره عن والده، كما تمكن حسابه من حصد 185 ألف متابعة خلال 3 أيام فقط.

ليفي ماثيو ماكونهي

ليفي بدأ الفيديو بتعريف نفسه لمتابعيه البالغ عددهم 185 ألف متابع حتى الساعة ويقول للكاميرا ما معناه : "مرحبًا، أنا ليفي".

كما يقدم المقطع لمحة عن حياة ماكونهي اليومية، من فيديو ركوب الأمواج إلى صورة للطبخ. لينتقل المعجبون للتعليق على منشوره الأول، حيث رأى كثيرون منهم أن بينه وبين والده تشابهاً كبيراً بدءاً من الإبتسامه وصولاً للشعر المتجعّد.