جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

اجتماع مرتقب في نقابة الممثلين بسبب أزمة بطن الحوت وكروان

ET بالعربي | 24 نوفمبر 2023
أشرف زكي

أشرف زكي

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهور "التيك توكر" كروان مشاكل، كضيف شرف في الحلقة الثانية من مسلسل "بطن الحوت" بطولة الثنائي محمد فراج وباسم سمرة، الذي انطلق عرضه عبر منصة "شاهد".

وبدوره، قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لـ"ET بالعربي" أنه قرر تغريم الشركة المنتجة لمسلسل "بطن الحوت" 100 ألف جنيه، بجانب تقديم شكوى ضد المخرج أحمد فوزي صالح، في نقابة المهن السينمائية.

أزمة مسلسل بطن الحوت

وأشار إلى أن الجمعية العمومية لنقابة المهن التمثيلية، ستعقد اجتماعًا مساء اليوم الجمعة، لمناقشة أزمة كروان مشاكل، ومن المقرر فرض عقوبة جديدة ضد الشركة المنتجة، بخلاف الغرامة المالية.

أحمد فوزي صالح

ورغم الانتقادات التي طالت صُناع "بطن الحوت" بعد الاستعانة بكروان مشاكل في المسلسل، إلا أن المخرج يسري نصر الله، أشاد بظهوره كضيف شرف، حيث كتب على "فيسبوك"، قائلاً: "كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت.. أنا ما كنتش عارف مين كروان مشاكل أصلًا، ومش من متابعين ترندات تيك توك وانستجرام.. سألت وعرفت إنه طالع ف مشهدين  في الحلقة التانية.. مشهدين عجبوني جداً، لإن فيهم حاجة حقيقية".

يسري نصر الله

وأضاف "حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية، ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يدلي بأقواله.. حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة ماعرفهاش.. وغالباً مش هعرفها بس نفسي أعرفها.. ساعات كمخرج بدور على ده.. بدور على "وش" مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي".

يذكر أن مسلسل بطن الحوت، يرصد قصة شاب ملتزم دينياً، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر، للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة امبراطورية غامضة، وتطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة. فهل يتمكن من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم؟ وكيف سيواجه العائلة والأم والأخ الأكبر بعد المفاجآت التي اكتشفها؟.

المسلسل قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، عصام عمر، يوسف عثمان، حسام الحسيني.