إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

اختيار الفيلم الهندي "2018" لتمثيل الهند جوائز الأوسكار 2024

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2023
صورة من فيلم 2018 بطولة توفينو توماس

صورة من فيلم 2018 بطولة توفينو توماس

بعد أن حصد فيلم 2018 لـ جود أنثاني جوزيف - Jude Anthany Joseph، بطولة توفينو توماس، نجاحًا كبيرًا في صالات السينما وكان الفيلم المالايالامي - Malayalam film الأعلى ربحًا لعام 2023، اليوم يعود ليحقق نجاحاً جديداً.

وفي التفاصيل، تم اختيار فيلم 2018، بطولة توفينو توماس Tovino Thomas ليكون ممثل الهند للدخول في سباق جوائز الأوسكار 2024.

وفي حديث خاص  لـ Pinkvilla، مع توفينو توماس، عبر عن سعادته وحماسه الكبير لهذه النجاح، وتلقي هذه الأخبار المبهجة عند الاستيقاظ.

وقال: "أنا في أمستردام واستيقظت للتو على أخبار وصول عام 2018 إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، تلك الأخبار جعلتني سعيد للغاية وأتمنى لو كنت في ولاية كيرالا للاحتفال بهذه اللحظة مع فريقي ولكن بمجرد وصولي إلى كيرالا سوف نحتفل".

وعبر أيضاً في حديثه عن مدى الإنجاز الكبير الذي حققه المخرج والممثلون وطاقم العمل الذين يعملون بجد لإنشاء هذه التحفة الفنية، قائلاً: "لم يكن هذا فيلمًا سهل الإنتاج... عندما كنا نصنعه، لم نفكر أبدًا أو نخطط للفوز بجوائز ولكننا أردنا إظهار ما مرت به ولاية كيرالا في عام 2018 أثناء الفيضانات... وقف الفريق بأكمله معًا، وأنا سعيد لأننا فعلنا كل ذلك بنوايا خالصة حيث يتم دفع عملنا الشاق في دور العرض وهو الآن يسافر في جميع أنحاء البلاد".

واختتم توفينو حديثه قائلاً: "على أمل الحصول على المزيد من التصفيق"، ووصف هذه اللحظة أنها لحظة فخر لـ صناعة السينما المالايالامية وللهند أيضًا". 

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 للأفلام التي صدرت عام 2023، في 10 مارس 2024، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.