صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

ارتباط صوفيا ريتشي وإليوت كريج وقيمة خاتم الخطوبة 400 ألف دولار!

ET بالعربي | 21 أبريل 2022
صوفيا ريتشي وخطيبها إليوت كريج انستغرام @sofiarichie

صوفيا ريتشي وخطيبها إليوت كريج انستغرام @sofiarichie

بعد عام من المواعدة ، أعلنت صوفيا ريتشي عن خطوبتها بإليوت كريج.

وجاء إعلان الخطوبة من خلال صورتين شاركتهما صوفيا على صفحتها على انستقرام، ظهر في الصورة الأولى إليوت وهو على ركبتيه حيث كان يعرض الزواج على صوفيا في إطلالة على البحر بمشهد رومانسي على الورود ووسط الشموع في فندق الفور سيزون في هاواي، وبدت صوفيا متأثرة في تلك اللحظة.

أما في الصورة الثانية فظهرت صوفيا وهي تقبل إليوت بعدما وافقت على الخطوبة ولكن أكثر ما جذب الانتباه هو خاتم الخطوبة، وعلقت على الصور وكتبت بما معناه "إلى الأبد ليست طويلة بما فيه الكفاية". وشارك إليوت الصورة نفسها وعلق عليها كاتباً بما معناه "لقد قالت نعم".

واختارت صوفيا للمناسبة فستان أصفر اللون مناسب لموسم الصيف والبحر، أما إليوت فارتدى بنطلون أبيض مع قميص باللون الزيتي.

وتأتي هذه الأخبار بعد أشهر قليلة من الكشف عن أن الثنائي مستعد للخطوة التالية في علاقتهما، وفق مصدر كان قد كشف سابقاً لـE! News.

وتابع المصدر "لقد تحدثا عن الخطوبة وهو شيء كانت صوفيا تتطلع إليه. انهما مناسبان والأمور تسير على ما يرام. صوفيا وإليوت يعيشان مع بعضهما البعض".

وبالعودة إلى خاتم الخطوبة الضخم المرصع بالألماس الذي قدمه إليوت لصوفيا، أخبرت جيني لوكر رئيسة Platinum Guild International USA "الصفحة السادسة" بأن الخاتم الكلاسيكي يبدو وكأنه حوالي 6 قيراط، وبالتالي تُقدر قيمته بـ300 ألف دولار.

صوفيا ريتشي

أما كاثرين موني من شركة "بريليانت إيرث" وشانون ديلاني رون من "جيمس ألين"، يقدّران وزن حجر الألماس الذي يزين خاتم صوفيا بزنة 4 أو 5 قيراط وبقيمة تُقدّر بين 100 و150 ألف دولار.

 

بدوره أخبر أبكشا كوثاري مدير العمليات في Rare Carat "الصفحة السادسة" بأنه يمكن أن يحصل حجم الألماسة إلى 8 قيراط وبالتالي تُقدر قيمتها بـ400 ألف دولار.

صوفيا ريتشي

وتلفت صوفيا التهاني من أصدقائها وزملائها، وشاركت رسائل التهنئة على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام. وشاركت باريس هيلتون صورة للثنائي على خاصية الستوري وعلقت عليها بما معناه "تهانينا صوفيا ريتشي، سعيدة جداً من أجلك، أحبك أختي".

باريس هيلتون