وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

ارتباط علي كاكولي وإيمان الحسيني في كواليس صنع في الكويت

ET بالعربي | 10 أبريل 2024
علي وايمان الحسيني

علي وايمان الحسيني

في كواليس مسرحية صنع في الكويت، شارك عبدالله بو شهري في حساباته على السوشيال ميديا بعض من لقطات تجمع الممثلين في الكواليس.

وبحديثه مع الكاتب بشار الجاسم يسأله ما هي المفاجأة التي يريد الإفصاح عنها، فيقول عبدالله بوشهري أنَّ المفاجأة الأولى أنه لديهم 57 عرض للمسرحية، أما ثاني المفاجآت وهنا يقوم بالإشارة إلى الثنائي علي كاكولي وإيمان الحسيني.

علي كاكولي و ايمان الحسيني

وهنا لا يستطيع قول شيء، ويقول: الذي يريد، يستطيع أن يعرف ماذا أقصد، ليقوم بعدها الكاتب بشار الجاسم بسؤالها إذا ما كان لديه أغنية الزفة، لتنهال بعدها المباركات والتهاني للثنائي علي كاكولي وإيمان الحسيني على مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور، ولكنهما بالمقابل لم يقوما بأي إعلان رسمي عن ارتباطهما على حساباتهما بعد.

ثنائية علي كاكولي وإيمان الحسيني

اجتمع الثنائي في عدد من الأعمال الدرامية كان آخرها مسلسل حب بين السطور، وكان لهما عمل درامي آخر بعنوان "منطقة آمنة" تناول عدد من القصص، وكانت أولى قصصه بعنوان "خلف الشاشة" من بطولة علي كاكولي وإيمان الحسيني في خمس حلقات، وتحكي قصة ناصر ولولوة الزوجان اللذان يُتهمان بغسيل الأموال، ويحاولان إثبات براءتهما، وتسوء الحالة بين الزوجين ويقررا الانفصال.


شاهد تقرير سابق: مسرحية شيخ روحاني .. من الكويت إلى السعودية

الشيخ الروحاني من الكويت إلى السعودية

مسرحية صنع في الكويت

تحتضن خشبة مسرح صالة الاتحاد الكويتي للملاكمة في منطقة صباح السالم عروض مسرحية صُنع في الكويت التي يشارك فيها شجون، عبدالله بوشهري، لولوة الملا، ليالي دهراب، عبدالله عبدالرضا، علي كاكولي وإيمان الحسيني، جمال الصالح، روان العلي، آلاء الهندي، حسين عبدال وغيرهم. وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

مسرحية صنع في الكويت