جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ارتفاع مستوى الغموض والإثارة في ملفات منسية لـ شجون

ET بالعربي | 17 مارس 2024
ملفات منسية - بوستر المسلسل

ملفات منسية - بوستر المسلسل

يبدو أن مسلسل ملفات منسية ومع مرور حلقاته الأولى خلال شهر رمضان 2024، يحمل المتابعين في عالم مليء بالغموض والإثارة من خلال طرح وفكرة مختلفة.. وبطولة شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي وغيرهم.

شاهدوا أيضاً.. من الأفضل في  بوسترات مسلسلات رمضان 2024 ؟

من الأفضل في بوسترات مسلسلات رمضان

وترافق مع العمل حماس كبير من قبل المتابعين على السوشيال ميديا، حيث أشادوا بفكرة العمل المختلفة والبعيدة عن سياق الأعمال المعتادة، وقال أحد المغردين "في الأعوام الأخيرة شدتني رؤية و كاميرا مناف عبدالله بات يقدم الورق بصورة مدهشة واليوم يضع شجون في خانة تمثيلية جيدة، وبفكرة مختلفة وهذا ما تحتاجه من الطاقة والأداء والوجود اعجبني دور خالد المفيدي وهو وجه غير مستهلك أو مستخدم كثيرا في الدراما حيث يضيف بلا شك على ملفات منسية".

ملفات منسية - رمضان 2024 - مسلسلات خليجية

وقال آخر، "المسلسل قصته كختلفه جدااا جداا يشدك وايد مافيه حبني وحبك ومياعه وقصص سخيفه مالها داعي المسلسل فيه قصه والاحلى يخليك تفكر مع المحققين من هو الخاطف والحين مريم تروح معاهم وشكلها بكره بتدخل العماره بدعتتتت شجون ولله  ملفات منسية".

ملفات منسية - رمضان 2024 - مسلسلات خليجية

وقال شخص أيضاً في تغريدة على إكس، "مفاجآت عدة أربكت حسابات فريق التحقيق خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "ملفات منسية"، خاصة بعد التحقيق الذي تم إجراؤه مع الطفلة "رشا" والتي نجت بأعجوبة من قبضة خاطف الأطفال، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أبرز ما جاء في هذه الحلقة.

ملفات منسية - رمضان 2024 - مسلسلات خليجية

ملفات منسية - رمضان 2024 - مسلسلات خليجية


مجريات الأحداث في الحلقة 5 و6 من ملفات منسية

في الحلقة الخامسة قررت مريم التي تؤدي شخصيتها شجون الهاجري أن تبدأ في التحقيق برفقة أحد الضباط، مع إحدى الناجيات من عملية اختطافها، وهي الطفلة رشا، وهنا فاجأت الجميع بأن الشخص الذي يقوم باختطاف الأطفال ليس بمفرده، حيث بدأت في سرد كواليس عملية اختطافها، وأكدت وجود سيدة لم تتعرف على ملامحها جيداً، طلبت مساعدتها بحجة أن ابنتها تائهة وأثناء اصطحابها فوجئت برجل يتبع هذه السيدة حاول أن يقوم بإمساكها.

ملفات منسية - رمضان 2024 - مسلسلات خليجية

ولكن الطفلة رشا نجحت في الإفلات منه، بعد أن قامت بإحداث جرح في يده، وهنا دخل فريق التحقيق بعدم سماع حديث الطفلة رشا في دهشة، خاصة وأنهم كانوا يعتقدون بأن عمليات اختطاف الأطفال يقوم بها شخص بمفرده.

وفي الحلقة السادسة، أثيرت الشكوك حول كمال بسبب تواجده بالقرب من موقع الانفجار.. وقررت مريم، التوغل بين أهالي المبنى السكني في مهمة سرية ومليئة بالمخاطر.

قصة مسلسل ملفات منسية

يتطرق العمل إلى قضية مهمة وحساسة وهي قضية اختطاف الأطفال، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي.. وتدور أحداثه في إطار مثير ومشوق.

ملفات منسية - رمضان 2024 - مسلسلات خليجية

أبطال مسلسل ملفات منسية 

العمل من بطولة شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم، غرور، يوسف المطر وغيرهم، من تأليف محمد النشمي وإخراج مناف عبدال.