فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

افلن خليفه وياسمينا زيتون.. عربيتان في ملكة جمال الكون

ET بالعربي | 11 يناير 2023
ملكة جمال لبنان وملكة جمال البحرين - صورة معدلة

ملكة جمال لبنان وملكة جمال البحرين - صورة معدلة

صوتوا للبنان وصوتوا لياسمينا".. حملة أطلقتها قناة LBC اللبنانية لدعم ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون للفوز بملكة جمال الكون التي ستجري يوم 14 يناير.


دعم نجوم لبنان لـ ياسمينا زيتون

وليد توفيق المتزوج من ملكة جمال الكون سابقا جورجينا رزق، والتي ظهرت معه خلال عزاء وديع جورج وسوف، ولفتت الأنظار بجمالها، كتب على تويتر: "صوتوا للبنان اليوم .. صوتوا لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون للفوز بلقب ملكة جمال الكون".

إليسا أيضًا طالبت بدعم ياسمينا والتصويت لها، من خلال نشر رابط التصوير عبر تويتر.


من هي ياسمينا زيتون؟

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون طالبة الصحافة، عبّرت سابقا عن سعادتها وأن حلمها قد تحقّق بلقاء مع ET بالعربي معها، بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022.

ETO05535-Miss Lebanon 2022

هي أول ملكة جمال لبنان يتم تتويجها بعد انقطاع دام ثلاث سنوات، حيث أنه بعد أن حصدت مايا رعيدي عام 2018 لقب ملكة جمال لبنان.

ملكة جمال البحرين افلن خليفة في ملكة جمال الكون

ياسمينا ليست الممثلة الوحيدة من العالم العربي في منافسات مسابقة ملكة جمال الكون، فهناك أيضًا ملكة جمال البحرين افلن خليفة التي تمّ انتخابها الشهر الماضي.

ولدت افلن لأم روسية وأب بحريني عام 1998، وهي حاصلة على شهادة بكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية، وتعمل كعازفة بيانو وعارضة أزياء.

افلن عبدالله

أجابت افلن خليفة على السؤال الذي وجهته لها لجنة التجكيم وهو: " متى برأيكِ تصبح المرأة متمكنة؟ وجاء ردّها: "أعتقد أن المرأة تصبح قوية عندما تعرف نفسها، وعندما تعرف قيمها، وعندما تعرف ما هي قادرة عليه، كما أن المرأة المتمكنة هي نموذج يُحتذى به للأشخاص الذين تؤدي أفعالهم إلى النجاح، وأنا هنا لأكون تلك المرأة، لقيادة كل الناس إلى النجاح والإيمان بأنفسهم".

تدعمان الأطفال المصابين بالفلوح

وقد شاركت كل من الملكتين صور لهما مع أطفال مصابون بالفلوح والذين يواجهون عدد من الصعوبات في الأكل والتنفس والسمع والتحدث، وقامتا بالدعوة الىة مشاركة منشورهما لنشر الوعي بعمل Smile Train الذي يغير حياة الأطفال الذين يحتاجون إلى علاج الشفة..مع شعار "معًا يمكننا تغيير العالم بابتسامة واحدة في كل مرة".


قائمة المتسابقات في ملكة جمال الكون

تتضمن قائمة المتسابقات في الدورة 71 من حفل انتخاب ملكة جمال الكون 25 متسابقة من أوروبا، 28 متسابقة من دول أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، و 31 متسابقة من الأمريكيتين. ومن بين هؤلاء جميعهم تشارك جميلتين عربيتين هما ملكة جمال البحرين افلن خليفة، وملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون.