يارا صبري وعائلتها في عزاء ثناء دبسي بـ دبي 

وفاة فادي إبراهيم بعد معاناة مع المرض

الحزن يخيم على السوشيال ميديا.. والنجوم ينعون فادي إبراهيم

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا يودعون الراحل فادي إبراهيم

تالا الخليل تفوز بـ لقب صانع الأمل الأول في الوطن العربي

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

حريق كبير داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي

كاظم الساهر يشارك كواليس يا وفية "حتى النوارس استشعرت دفء المشاعر"

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون تتألق في نيو أورلينز

ET بالعربي | 10 يناير 2023
ياسمينا زيتون- انستقرام @yasminazaytoun

ياسمينا زيتون- انستقرام @yasminazaytoun

تستعد ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2022 التي ستقام يوم السبت في 14 يناير الحالي، وذلك في The Ernest N. Morial Convention Center في نيو أورلينز في الولايات المتحدة الأميركية.

ياسمينا التي غادرت إلى الولايات المتحدة استعداداً للمشاركة، شاركت سلسلة صور من رحلتها في نيو أورلينز وتحضيراتها للحفل الأضخم ملكة جمال الكون.

حضرت ياسمينا حفل جمالي في نيو أورلينز اختارت فيه فستان طويل من دون أكمام باللون الأزرق الملكي، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

 شارك في الحفل المشاركات في مسابقة ملكة جمال الكون التي تضم 85 متسابقة من 85 دولة. وقد التقطت ياسمينا صوراً مع ملكة جمال الكون لعام 2021 هرناز ساندو،وملكة جمال المكسيك إرما ميراندا.

ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون مع ملكة جمال الكون هرناز ساندو- انستقرام @yasminazaytoun

ومن الواضح اهتمام ياسمينا الذي ينصب على الموضة، إذ شاركت العديد من الإطلالات وخاصة في نيو أورلينز، فاختارت في إحدى الإطلالات فستان أسود بسيط من دون أكمام ضيق وطويل، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، وأحمر الشفاه الداكن.

وفي شوارع نيو أورلينز مشت ياسمينا، بإطلالة أنيقة وكاجوال في الوقت نفسه، فارتدت تنورة وتوب مع سترة باللونين الأبيض والبيج من غوتشي.

ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون مع ملكة جمالالمكسيك- انستقرام @yasminazaytoun

كما وقع خيارها في لوك آخر، على البيج أيضاً وهذه المرة اختارت بطلون بيج مع سترة قصيرة، ونسقتها مع حقيبة صغيرة جداً باللون الزهري.

ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون- انستقرام @yasminazaytoun

من بين الإطلالات أيضاً، واحدة بفستان برتقالي طويل مفتوح عند البطن، وأخرى بفستان قصير من الجلد الأسود من دون أكمام واعتمدت معه النظارات السوداء.

ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون- انستقرام @yasminazaytoun

ويقام حفل انتخاب ملكة جمال الكون في دورته الـ71 يوم السبت المقبل، في نيو أورلينز في الولايات المتحدة، وسينقل الحدث عبر شاشة LBCI اللبنانية والتي أطلقت حملة إعلامية مواكبة للتصويت لملكة جمال الكون، كون التصويت يشكل أحد العوامل المهمة في المسابقة.

ريما فقيه تكشف سبب رفضها لدور  ياسمينا