ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

الأخوين الصافي يرحبان بدعوة معالي تركي آل الشيخ لموسم الرياض

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2022
جاد و شربل أحفاد وديع الصافي

جاد و شربل أحفاد وديع الصافي

بعد 9 أعوام على رحيل وديع الصافي تصدّر اسمه محركات البحث على غوغل السعودية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مشاركة معالي المستشار تركي آل الشيخ فيديو لـ شربل وجاد أحفاد الراحل وديع الصافي وهما يؤديان أغنية "بيننا أبطال".

وديع الصافي

وفي التفاصيل، شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ فيديو لأحفاد وديع الصافي، معلقًا: " أحفاد الفنان الاسطوري وديع الصافي ... ادعوهم لموسم الرياض".


مصادر حصرية لـ ET بالعربي: فيديو أحفاد وديع الصافي غير منشور من قبل

وذكرت مصادر حصرية لـ ET بالعربي أن الفيديو  الذي شاركه معالي المستشار تركي آل الشيخ على تويتر غير منشور من قبل لشربل وجاد، وأنه كان قد سمعهما وهما يؤديان أغنية "لعيوني غريبة".

وعلى ما يبدو فإن معالي المستشار  تركي آل الشيخ أعجب كثيرا بصوت الأخوين الصافي، وأحبّ أن يعبّر عن محبته له، ويشارك لهما الفيديو عبر تويتر، ويقوم بدعوتهما الى موسم الرياض.


عائلة الصافي ترحب بدعوة معالي المستشار تركي آل الشيخ

وذكرت المصادر لـ ET بالعربي أن العائلة رحبت بشكل كبير بدعوة معالي المستشار تركي آل الشيخ، وردت بأن لها الفخر بالمشاركة في موسم الرياض، وبأنها تعتز بهذه الدعوة الى المملكة العربية السعودية.

الجمهور يشيد بدعوة معالي المستشار تركي آل الشيخ لأحفاد وديع الصافي لموسم الرياض

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع فيديو معالي المستشار تركي آل الشيخ، وأشادوا بحسن اختياره بأن يكون لشربل وجاد حفلا في موسم الرياض، لاسيما وأنهما يملكان صوتا جميلا، وأنهما أحفاد أحد أهم فناني العالم العربي".

حفيد وديع الصافي

شربل حفيد وديع الصافي

جورج الصافي "نتشرف بدعوتكم لنا إلى موسم الرياض"

جورج الصافي ابن الراحل وديع الصافي علّق على تغريدة معالي المستشار تركي آل الشيخ قائلا: "ربّنا يقوّيك بكل جهودك المشرّفة و نحنا نتشرّف بدعوتكم لنا إلى موسم الرياض".


الأخوين الصافي لمعالي المستشار تركي آل الشيخ "كلنا حماس للمشاركة"
 

وفي أول تعليق لهما على دعوة معالي المستشار تركي آل الشيخ قالا على فيسبوك: " دعوتكم الكريمة شرف كبير لنا معاليك تركي آل الشيخ، كلّنا حماس للمشاركة في هذا الحدث العظيم موسم الرياض".


أصالة تعلّق على دعوة المستشار تركي آل الشيخ لأحفاد وديع الصافي

أصالة علّقت على تغريدة معالي المستشار تركي آل الشيخ وكتبت "الله ماشاءالله لو حضروا بدي أحضر لهم".

يذكر أن شربل وجاد أحفاد الراحل وديع الصافي قد كونا فريقا فنيا باسم "الأخوين الصافي" Safi Brothers، ويقدمان من خلاله مقاطع فيديو للعديد من الأغاني اللبنانية والعربية، ليس فقط لجدهما الراحل وديع الصافي عبر حسابهما على تيك توك.

وكان كل من شربل وجاد قد أطلا في أول لقاء إعلامي لهما في برنامج "لهون وبس"، ولفتا الجمهور بالموهبة التي يملكانها على صعيدي العزف والغناء.

وكانت أغنية "لعيونك غريبة" التي قاما بأدائها نقطة انطلاق لهما، وأصبحا بعدها محط إعجاب كل من سمعهما، ووصلا إلى  قلب الجمهور في كل أنحاء العالم.