باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

الأميرة أوجيني تنتظر مولودها الثاني في الصيف المقبل

ET بالعربي | 25 يناير 2023
الأميرة أوجيني وابنها أغسطس- انستقرام @princesseugenie

الأميرة أوجيني وابنها أغسطس- انستقرام @princesseugenie

طفل جديد سيضاف إلى العائلة الملكية وتحديداً  إلى عائلة الأميرة أوجيني، إذ تنتظر  أوجيني طفلها الثاني خلال الصيف المقبل، وفق ما أكدت من خلال بوست وكذلك أكد الخبر قصر باكينغهام.

حيث شاركت الأميرة أوجيني صورة لها مع طفلها الأول وهو يقبل بطنها أكدت فيها حملها، وعلقت على الصورة كاتبةً بما معناه: "نحن متحمسون جداً لمشاركتكم بأن إضافة جديدة لعائلتنا ستبصر النور خلال الصيف".

وعلقت والدة أوجيني سارة فيرغسون دوقة يورك على الخبر وكتبت بما معناه: "جنة الجدة".

كما ذهبت إلى مشاركة صورة لابن أوجيني أغسطس على صفحتها على انستقرام من دون أن إظهار ملامح وجهه، وعلقت على الصورة بما معناه: "أخبار رائعة.. أنا في غاية الامتنان".

قصر باكينغهام أكد أيضاً الخبر بالصورة نفسها التي شاركتها أوجيني مع طفلها على انستقرام، وجاء في تعليق قصر بايكنغهام بما معناه بأن "يسرّ الأميرة أوجيني والسيد جاك بروكسبنك بأن يعلنا بأنهما ينتظران طفلهما الثاني هذا الصيف.. العائلة سعيدة وأغسطس يتطلع بشدة لأن يصبح الأخ الأكبر".

الأميرة أوجيني هي ابنة الأمير أندرو الأخ الأصغر للملك تشارلز الثالث ودوقة يورك سارة فيرغسون، أي أن أوجيني هي حفيدة الملكة إليزابيث الثانية.  

 

ويعتبر طفل أوجيني المقبل هو العضو الـ13 في ترتيب ولاية العرش البريطاني.

تزوجت الأميرة أوجيني من جاك بروكسبنك في العام 2018، وقد أنجبت طفلها الأول أغسطس فيليب هوك بروكسبنك في فبراير من العام 2021، أي أن طفل أوجيني الأول سيبلغ سنته الثانية خلال الشهر المقبل.

ويأتي خبر الإعلان عن حمل الأميرة أوجيني بعد مرحلة صعبة مرت بها العائلة الملكية، بدءاً من وفاة الملكة الزابيث الثانية في سبتمبر الماضي، وصولا ً إلى وثائقي "هاري وميغان" الذي عرض على نتفليكس وأخيراً مذكرات الأمير هاري Spare التي سرّب فيها هاري أخباراً عن كل أفراد العائلة الملكية.