فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

الأميرة أوجيني تنتظر مولودها الثاني في الصيف المقبل

ET بالعربي | 25 يناير 2023
الأميرة أوجيني وابنها أغسطس- انستقرام @princesseugenie

الأميرة أوجيني وابنها أغسطس- انستقرام @princesseugenie

طفل جديد سيضاف إلى العائلة الملكية وتحديداً  إلى عائلة الأميرة أوجيني، إذ تنتظر  أوجيني طفلها الثاني خلال الصيف المقبل، وفق ما أكدت من خلال بوست وكذلك أكد الخبر قصر باكينغهام.

حيث شاركت الأميرة أوجيني صورة لها مع طفلها الأول وهو يقبل بطنها أكدت فيها حملها، وعلقت على الصورة كاتبةً بما معناه: "نحن متحمسون جداً لمشاركتكم بأن إضافة جديدة لعائلتنا ستبصر النور خلال الصيف".

وعلقت والدة أوجيني سارة فيرغسون دوقة يورك على الخبر وكتبت بما معناه: "جنة الجدة".

كما ذهبت إلى مشاركة صورة لابن أوجيني أغسطس على صفحتها على انستقرام من دون أن إظهار ملامح وجهه، وعلقت على الصورة بما معناه: "أخبار رائعة.. أنا في غاية الامتنان".

قصر باكينغهام أكد أيضاً الخبر بالصورة نفسها التي شاركتها أوجيني مع طفلها على انستقرام، وجاء في تعليق قصر بايكنغهام بما معناه بأن "يسرّ الأميرة أوجيني والسيد جاك بروكسبنك بأن يعلنا بأنهما ينتظران طفلهما الثاني هذا الصيف.. العائلة سعيدة وأغسطس يتطلع بشدة لأن يصبح الأخ الأكبر".

الأميرة أوجيني هي ابنة الأمير أندرو الأخ الأصغر للملك تشارلز الثالث ودوقة يورك سارة فيرغسون، أي أن أوجيني هي حفيدة الملكة إليزابيث الثانية.  

 

ويعتبر طفل أوجيني المقبل هو العضو الـ13 في ترتيب ولاية العرش البريطاني.

تزوجت الأميرة أوجيني من جاك بروكسبنك في العام 2018، وقد أنجبت طفلها الأول أغسطس فيليب هوك بروكسبنك في فبراير من العام 2021، أي أن طفل أوجيني الأول سيبلغ سنته الثانية خلال الشهر المقبل.

ويأتي خبر الإعلان عن حمل الأميرة أوجيني بعد مرحلة صعبة مرت بها العائلة الملكية، بدءاً من وفاة الملكة الزابيث الثانية في سبتمبر الماضي، وصولا ً إلى وثائقي "هاري وميغان" الذي عرض على نتفليكس وأخيراً مذكرات الأمير هاري Spare التي سرّب فيها هاري أخباراً عن كل أفراد العائلة الملكية.