وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

الأمير الحسين في عيد ميلاد الملكة رانيا : ممتن إلى الأبد لحبك ودعمك

ET بالعربي | 31 أغسطس 2024
الملكة رانيا وحفيدتيها الأميرة ايمان - انستغرام

الملكة رانيا وحفيدتيها الأميرة ايمان - انستغرام

يصادف اليوم 31 اغسطس عيد ميلاد الملكة رانيا العبدالله الـ54 وسط تفاعل وتهاني ومباركات من قبل العائلة الملكية والتواصل الاجتماعي.

الأمير الحسين كان قد شارك صورة للملكة برفقة ابنته الأميرة إيمان وعلّق: غرستي فينا كل ما هو جميل.. كل عام وأنتِ نوارة البيت.

أيضا الديوان الملكي شارك صورة للملك عبدالله الثاني برفقة الملكة مع تعليق: الديوان الملكي الهاشمي يهنئ جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها، ويتمنى لجلالتها عمراً مديداً.

عيد ميلاد الملكة رانيا العبدالله

كما نشر الديوان الملكي ببيان جاء فيه: "يصادف يوم السبت الموافق 31 آب عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله، وحمل لها هذا العام أجمل تقدير بتقليدها من جلالة الملك عبدالله الثاني وسام النهضة المرصع لعطائها المتميز، ودورها الريادي في النهوض بالمجتمع الأردني وحرصها على خدمة أبناء وبنات الوطن بمختلف الميادين".

وتابع في رسالة من الملكة جاء فيها "لا أكاد أحط في قرية أو أزور منزلاً إلا ليحملني أهلنا أطيب التحيات الممزوجة بالتقدير لجهودك في تنمية وطننا وزرع الأمل في دروب مستقبل أبنائنا وبناتنا. ولا أرى في عيونهم إلا المحبة الصادقة لزوجة ملكهم وأم ولي عهدهم".

أغنية بمناسبة عيد ميلاد الملكة رانيا العبدالله

كانت نداء شرارة قد طرحت أغنية بعنوان "نفخر بملكة هاشمية" من كلماتها وألحانها بمناسبة عيد ميلاد الملكة رانيا. وعلقت "كل عام وجلالة الملكة بألف خير بمناسبة عيد ميلادها الميمون كل عام وأنتي الملهمة...".