فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد في أمسية شعرية في 2021

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2020
الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد في أمسية شعرية في 2021

الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد في أمسية شعرية في 2021

الجمهور السعودي على موعد مع أمسية شعرية مميزة للأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز في ٢٠٢١. الفكرة بدأت بتغريدة من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه طلب فيها من الأمير الشاعر الموافقة على إستضافته في أمسية شعرية من تنظيم الهيئة لسنة ٢٠٢١. وجاء رد الأمير بالموافقة.

 و تفاعل مع هذه التغريدة عدد كبير من المشاهير، أوّلهم سالم الهندي الذي تمنّى أن تكون بحضور الجمهور وكتب: "ياريت والله، وبيكون من أهم الأحداث كحضور جماهيري وفخامه، وحنا تحت الأمر". ولاقت الفكرة كذلك إعجاب أنغام التي كتبت "الله الله". وكتب مطرف المطرف: "كلنا طمعانين والله".

سالم

أنغام

وضمّ تركي المريخي صوته للبقية وغرد قائلا: "فعلاً حدث كبير والامير عبدالرحمن يثري المكان والزمان بجمال الشعر والحضور المدهش وبدون شك ان الجمهور بانتظار سمو الشعر على احر من الجمر شكراً ابو ناصر وترجع سالماً معافا ان شاءالله".

تركي

أما أصالة فكتبت "أميرنا الغالي ياوريث الشّهامة والكرامة والطّيب، كلّنا مشتاق لأنّ يسافر معك لمعاني وصور تُشبه الأحلام، شعرك نسيج من الإبداع والتّحكّم في نهايات أطراف الشّعور ، لمّ يُشبهك أحد ولمّ تكفّ عنّ إبهارنا كلّ مرّة بالجديد، حفظك الله دائماً".

وكان معالي المستشار قد أعلن قبل ساعات قليلة بتغريدة عن عودته إلى المملكة العربية السعودية ومزاولة العمل في مكتب هيئة الترفيه بداية من الإثنين القادم وذلك بعد رحلة علاج دامت أشهر.