رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

الأمير تشارلز في زيارته إلى مصر "اللي يشرب من النيل يرجعله تاني"

ET بالعربي | 19 نوفمبر 2021
الأمير تشارلز وزوجته كاميلا- انستغرام @clarencehouse

الأمير تشارلز وزوجته كاميلا- انستغرام @clarencehouse

جولة غنية للأمير تشارلز وزوجته الدوقة كاميلا، إذ بعد جولتهما في الأردن ولقائهما الملك عبدالله الثاني بن الحسين وزوجته الملكة رانيا العبدالله، انتقل الأمير تشارلز وزوجته إلى القاهرة للقيام بجولة فيها بعد غياب دام 15 عاماً.

إلى قصر الاتحادية، كانت الوجهة بدايةً إذ استضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته انتصار السيسي الأمير تشارلز وزوجته في القصر الرئاسي.

الرئيس السيسي يستقبل الأمير تشارلز

وقد شارك حساب "كلارنس هاوس" صور لتشارلز وزوجته من جولتهما في مصر، وعلق خلال لقائهما الرئيس السيسي بما معناه: "ترحيب حار من الرئيس المصري والسيدة الأولى في قصر الاتحادية"، وتابع الحساب: "ستسلط زيارة أصحاب السمو على علاقة الدولة الوثيقة بالمملكة المتحدة، والتزام مصر بحماية البيئة".

واختارت كاميلا للمناسبة بنطلون فضفاض باللون الأبيض مع قميص زهري اللون، واختار الأمير تشارلز بدلة رمادية اللون. أما السيدة انتصار السيسي فارتدت فستاناً بالأحمر الداكن ونسق الرئيس السيسي ربطة عنقه مع إطلالة زوجته.

كما زار تشارلز وكاميلا الأزهر الشريف والتقيا شيخ الأزهر أحمد الطيب، ووضعت كاميلا احتراماً للمقام الديني الذي زارته الحجاب.

ولا يمكن أن يزور كاميلا وتشارلز مصر من دون إلقاء نظرة على معالمها الأشهر في العالم وهي الأهرامات، إذ قام الثنائي بزيارة الأهرامات والتقطا صورة أمام أبو الهول.

وكان للأمير تشارلز كلمة خلال زيارته مصر في الأهرامات، أشار فيها إلى أن هذه الزيارة هي الأولى من نوعها منذ 15 عاماً، مؤكداً على عمق العلاقات بين المملكة المتحدة ومصر، كما تحدث باللغة العربية قائلاً: "اللي يشرب من النيل يرجعله تاني"، وقد لاقى ترحيباً كبيراً بعد هذه العبارات.