إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الأمير جورج في عيد ميلاده العاشر: صورة تُظهر ملامحه الشبابية

ET بالعربي | 22 يوليو 2023
الأمير جورج - تويتر

الأمير جورج - تويتر

بمناسبة عيد ميلاده في 22 يوليو، شارك قصر كنسينغتون صورة جديدة للأمير جورج وهو يبتسم حيث بدت علامات النضوج على وجهه، في حين ظهر في قميص أزرق منقوش وبنطلون أزرق مخضر ليصفه المتابعون بالشاب الذي يُشبه والده. كما شارك العديد منهم كيف تغيّر على مر السنين.

الأمير جورج

 

الامير جورج ووالده وليام

الامير جورج ووالده وليام

الأمير جورج يحتفل بميلاده العاشر

في الصورة التي التقطتها "ميلي بيلكنجتون" في وقت سابق من شهر يوليو، يجلس جورج على درجات من الحجر في وندسور، حيث يبدو طويل القامة وأنيق ويشبه والده الأمير ويليام تماماً، قبل احتفاله بعيد ميلاده الأول المؤلف من رقمين.

وشاركت حسابات ومواقع إلكترونية عديدة خبر احتفال جورج بعيد ميلاده العاشر فتصدر إسمه الترند حول العالم.

جورج وُلد في عام 2013، وهو أكبر أبناء الأمير ويليام وكيت ميدلتون، أميرة ويلز، كما يشترك ويليام وكيت أيضًا في طفلين آخرين، هما الأميرة شارلوت التي بلغت الثامنة في مايو، والأمير لويس، 5 أعوام.

وقد أمضى جورج عاماً حافلاً حتى الآن، ففي وقت سابق من هذا الشهر، حضر الأمير الصغير نهائي بطولة ويمبلدون للرجال في 16 يوليو مع أخته شارلوت ووالديهما، فتصدّرا المشهد وخطفا الأنظار بالرغم من تواجد العديد من المشاهير في تلك المباراة مثل براد بيت وأريانا غراندي وغيرهم، كما أثبتت ردود فعل الأشقاء اللطيفة أنهما كانا يتابعان بشغف مجريات المباراة التي انتهت بفوز الأسباني كارلوس ألكاراز ببطولة ويمبلدون على الصربي نوفاك دجوكوفيتش.

أيضاً في شهر مايو الماضي، احتفل جورج بتتويج جده الملك تشارلز الثالث، حيث تم تتويج تشارلز ملكًا رسميًا في احتفال تاريخي في 6 مايو، وتم تكليف جورج بحمل رداء الملك، كما وقف جورج أيضًا مع ويليام وتشارلز لالتقاط صورة جديدة في يوم التتويج. وأظهرت الصورة بوضوح مستقبل النظام الملكي البريطاني: ويليام هو وريث العرش، وجورج هو الثاني في الترتيب من بعده.

الامير جورج