وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

الأمير فيليب سيبقى في المستشفى للأسبوع المقبل

ET بالعربي | 22 فبراير 2021
الأمير فيليب

الأمير فيليب

من المحتمل أن يبقى الأمير فيليب في المستشفى حتى الأسبوع المقبل لمواصلة مراقبة حالته الصحية، بعد دخوله الأسبوع الماضي بناء على نصيحة طبيبه، وذلك بعد شعوره بوعكة صحية".

مصدر ملكي قال لـ ET بنسخته الأمريكية أنه "بعد التشاور مع طبيب الأمير فيليب ، من المرجح أن يبقى دوق إدنبرة في المستشفى للمراقبة والراحة خلال عطلة نهاية الأسبوع وحتى الأسبوع المقبل".

وأضاف المصدر: "يتعامل الطبيب بحذر شديد مع حالة الأمير فيليب، وهو في حالة معنوية جيدة"، كما أكد الأمير وليام بأن صحته جيدة.

وقد تم نقل زوج الملكة إليزابيث الثانية البالغ من العمر 99 عامًا إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن مساء الثلاثاء الماضي، وأشار قصر باكنغهام ، في بيان له إلى أن "كل ما في الأمر هو "إجراء احترازي" للأمير فيليب بناء على نصيحة طبيبه بعد أن كان كل شيء على ما يرام".

في ذلك الوقت ، قال مصدر ملكي لـ ET بنسخته الأمريكية إنه ذهب بالسيارة إلى المستشفى ولم يتم قبوله كحالة طارئة ، وأكد المصدر أيضًا أن مرض الأمير فيليب لا علاقة له بـ COVID-19.

وكان كل من الأمير فيليب والملكة إليزابيث تلقيا لقاحات COVID-19 الشهر الماضي ، وأعلنا ذلك تجنبًا لنقل أخبار غير دقيقة عن حالتهما الصحية.

وتأتي هذه الأخبار في بالتزامن مع اعلان القصر الملكي انفصال هاري وميغان ماركل كعضوين عاملين في العائلة المالكة نهائيًا، بعد فترة تجريبية استمرت لمدة عام.