الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

الأمير هاري غادر لندن فور انتهاء تتويج والده الملك تشارلز الثالث

ET بالعربي | 07 مايو 2023
الأمير هاري - صورة من غوغل

الأمير هاري - صورة من غوغل

بعد تتويج والده الملك تشارلز الثالث وزوجة أبيه الملكة كاميلا في وستمنستر بـ حفل تاريخي يوم 6 مايو مباشرة، غادر الأمير هاري المكان، حيث ركب في سيارة وتوجه إلى مطار هيثرو، بحسب ما  ذكرت بي بي سي نيوز والعديد من الوسائل الأخرى، وبذلك يكون الأمير هاري غادر إلى لوس أنجلوس، بعد أن أمضى 28 ساعة  فقط في المملكة المتحدة.

ووفقًا لتقارير متعددة، سافر الأمير هاري جواً إلى لندن قبل يوم واحد، وبقيت زوجته ميغان ماركل  وأولادهما الأمير آرتشي، الذي يحتفل بعيد ميلاده الرابع في يوم التتويج، والأميرة ليليبت، 23 شهرًا، في كاليفورنيا حيث يقيمان، ويُعتقد أن الأمير هاري عاد بسرعة إلى الولايات المتحدة لقضاء المساء مع ابنه آرتشي الذي احتفل بعيد ميلاده الرابع يوم السبت.

Embed from Getty Images

جلس هاري، الذي تراجع عن واجباته الملكية مع ميغان في عام 2020، في الصف الثالث خلال حفل التتويج - أي بـ صفان خلف ويليام - ولم يلعب أي دور رسمي في التتويج، بعد أكثر من ساعة من انتهاء الحفل ومغادرة دوق ساسكس، ظهر العديد من أفراد العائلة المالكة مع تشارلز وكاميلا على شرفة قصر باكنغهام، بما في ذلك وليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الأمير جورج 9 سنوات، الأميرة شارلوت 7، والأمير لويس 5.

Embed from Getty Images

في حفل التتويج، لم يتم تصوير هاري مع أي من أفراد الأسرة المباشرين، شوهد وهو يتحدث مع أبناء عمومته الأميرة بياتريس والأميرة يوجيني وأزواجهم، إدواردو مابيلي موزي  وجاك  بروكسبانك.

في تلك الأثناء، كان من المقرر أن تستمر احتفالات التتويج في 7 مايو بحفل موسيقي متلفز في قلعة وندسور، يضم  محكمي أمريكان آيدول كاتي بيري وليونيل  ريتشي ومجموعة البوب ​​البريطانية  Take That.

Embed from Getty Images