باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

الأمير هاري: "لن أرحل أبداً.." و "أي أب أو زوج سيفعل كما فعلت"

ET بالعربي | 26 فبراير 2021
جيمس وهاري أثناء اللقاء

جيمس وهاري أثناء اللقاء

"لن أبتعد أبداً عن الخدمة العامة" هذا ما أكده هاري خلال أول ظهور تلفزيوني له منذ تنحيه عن منصبه الملكي في برنامج The Late Late Show مع جيمس كوردن، بينما كشف لأوّل مرّة عن حقيقة مشاعره تجاه من الواجبات الملكية، وذلك بعد عام تقريبًا من تخليهما رسميًا عن دورهما في العائلة الملكية، موضحًا أنهما لم يرغبا أبدًا في الابتعاد عن العائلة المالكة وقال "لقد كان تراجعًا وليس تنحيًا".

وأثناء حديثه مع جيمس، تابع الأمير هاري: "مهما كانت القرارات التي تُتخذ في هذا الجانب، لن أرحل أبدًا، سأساهم دائمًا في الخدمة العامة". وتابع: "حياتي هي خدمة عامة، لذا أينما كنت في العالم لن يتغير شيئًا".

وقال هاري "إن قرار الانتقال إلى الخارج مع  ميغان ماركل وابنه آرتشي جاء بسبب ضغوط كونهما تحت الأضواء باستمرار"، لافتًا الى إن "تدخل وسائل الإعلام في عائلته خلق لهم "بيئة صعبة" وأضر بصحتهم النفسية وهو بحاجة إلى إخراج عائلته من هذه الدوامة، قبل أن يضيف: "لكننا لم ننسحب أبدًا".

وبعد طلب من الملكة اليزابيث من ميغان وهاري التخلي عن صلاتهما بجمعيات ذات صلة ملكية، قال متحدث باسم عائلة الثنائي هاري و ميغان: "كما يتضح من عملهما خلال العام الماضي، يظل دوق ودوقة ساسكس ملتزمين بواجبهما، من خلال خدمة المملكة المتحدة حول العالم، حيث عرضا دعمهما المستمر للمنظمات التي يمثلانها بغض النظر عن دورهما الرسمي". وقال "يمكننا جميعًا أن نعيش حياة خدمة. الخدمة عالمية".

الأمير هاري وميغان انفصلا عن منصبهما في العائلة المالكة نهاية مارس الماضي، بعد أيام قليلة من وصولهما إلى كاليفورنيا لبدء حياتهما الجديدة.

وظهر الزوجان منذ ذلك الحين في عدة مؤتمرات عُقدت عن بُعد للتحدث عن قضايا قريبة من معتقداتهما وظلّا على اتصال مع رعاتهما والمنظمات التي يدعمانها.

وتعتبر إطلالتهما في برنامج Late Late Show، الظهور الأوّل لهما على التلفزيون للتحدث عن حياتهما الشخصية. وتم تصوير هذه الحلقة من عرض كوردن في وقت سابق من هذا الشهر.

في الشهر المقبل، سيتحدث الأمير هاري وميغان أكثر عن حياتهما الخاصة وآمالهما في المستقبل حيث يظهران في حلقة خاصة مدتها 90 دقيقة على قناة CBS مع أوبرا وينفري.