وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يزوران المملكة المتحدة وألمانيا الشهر المقبل

ET بالعربي | 17 أغسطس 2022
الأمير هاري ميغان ماركل - صورة من انستقرام The Royal Family

الأمير هاري ميغان ماركل - صورة من انستقرام The Royal Family

للمرة الأولى منذ عودتهما من لندن، لدى حضورهما احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، سيزور كل من الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle المملكة المتحدة وألمانيا الشهر المقبل.

وفي التفاصيل، قال متحدث باسم الزوجين يوم الاثنين أنهما "سيزوران العديد من المؤسسات الخيرية القريبة من قلوبهما في المملكة المتحدة وألمانيا.

تابع "سيسافر هاري وميغان إلى مدينة مانشستر بشمال إنجلترا يوم 5 سبتمبر لحضور قمة One Young World ، وهي حدث لقيادة الشباب مع مئات المشاركين الدوليين من جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن تلقي ميغان الكلمة الرئيسية في حفل الافتتاح".

أضاف "سيتوجهون بعد ذلك إلى مدينة دوسلدورف بألمانيا لحضور حدث يوم 6 سبتمبر بدءاً من العد التنازلي لألعاب Invictus العام المقبل ، وهو الحدث الرياضي السنوي الذي أسسه الأمير هاري في عام 2014 للجرحى والمرضى من الجنود والنساء".

خبيرة ملكية "على هاري وميغان إيجاد الوقت لرؤية الملكة"

وعلى الرغم من قصر فترة وجودهما في إنجلترا ، تعتقد المعلقة الملكية إنغريد سيوارد Ingrid Seward أنه يجب على ميغان وهاري تخصيص بعض الوقت لأمور عائلية مهمة".

وقالت لصحيفة ميرور "من المهم إيجاد الوقت لرؤية الملكة جدة هاري سواء كان ذلك في بالمورال أو قلعة وندسور"، مضيفة " الأمير هاري يحتاج إلى الحفاظ على علاقات جيدة مع الأمير تشارلز ، الذي سيحمل مستقبل هاري بين يديه إذا رغب في العودة إلى وطنه".

يذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان تراجعا عن واجباتهما الملكية وانتقلا إلى الولايات المتحدة في أوائل عام 2020،  وعادا إلى بريطانيا في يونيو لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة من الاحتفالات التي حدثت بمناسبة مرور 70 عامًا على تولي الملكة إليزابيث العرش ، حتى أنهما لم يقفا مع أفراد العائلة المالكة الذين وقفوا لالتقاط الصور مع الملكة على شرفة قصر باكنغهام في ذلك اليوم.