باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

انخفاض شعبية الأمير هاري وميغان ماركل قبل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

ET بالعربي | 01 يونيو 2022
الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل

يبدو أن شعبية الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle تراجعت بشكل قياسي وفقًا لاستطلاع جديد وبالتزامن مع اقتراب اليوبيل البلاتيني للملكة ،

وقام استطلاع أجرته شركة YouGov بسؤال 1692 شخص في المملكة المتحدة عما إذا كانوا يشعرون بإيجابية أو سلبية تجاه الأمير هاري وميغان ماركل.

 الأمير هاري وميغان ماركل

ووجدت الدراسة أن 63% لديهم وجهة نظر سلبية تجاه هاري وميغان.

وأظهرت النتائج أن درجة تفضيل هاري قد انخفضت من -25 في مارس إلى -26 في مايو ، حيث كان 58 في المائة من الناس يفكرون به بشكل سلبي مقارنة بـ 32 في المائة ممن ينظرون له نظرة إيجابية.

وتراجعت درجة ميغان من -39 إلى -42 في الاستطلاع الأخير ، حيث كان لدى 63 في المائة نظرة سلبية لها مقابل 23 في المائة من الجمهور الذين لديهم رأي إيجابي.

شعبية الثنائي هذه قد بدأت بالتراجع منذ أن تركا الحياة الملكية في بداية عام 2020 للانتقال إلى الولايات المتحدة.

وعلى الرغم من الانخفاض الكبير في الشعبية بشكل عام ، قال كونور إبيتسون ، صحفي بيانات يوجوف أنه من بين "أربعة من كل 10 ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 يرون هاري بشكل إيجابي ، و 33 % يرونه بشكل سلبي .

وتأتي النتائج في الوقت الذي يستعد فيه الثنائي لزيارة إنجلترا مع أطفالهما للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة بمناسبة مرور 70 عامًا على توليها العرش.

الملكة إليزابيث هي الأكثر شعبية

ولكن ، لا تزال الملكة إليزابيث هي الأكثر شعبية ، حيث تمتلك نسبة رأي إيجابي عالية، مقابل 12 في المائة فقط يرونها بشكل سلبي.

وكانت الملكة إليزابيث أمرت بأن يظهر أفراد العائلة المالكة العاملون فقط على الشرفة أثناء عرض Trooping the Colour التقليدي، مع استبعاد كل من الأمير هاري وميغان وكذلك الأمير أندرو.

وقال متحدث باسم قصر بيكنهام في وقت سابق "بعد دراسة متأنية ، قررت الملكة أن ظهور شرفة Trooping the Colour التقليدي لهذا العام يوم الخميس ، 2 يونيو ، سيقتصر على صاحبة الجلالة وأفراد العائلة المالكة الذين يقومون حاليًا بمهام عامة رسمية نيابة عنهم".

ومع ذلك ، على الرغم من أن الأمير هاري وميغان لن يظهرا على شرفة القصر ، فقد تم الإبلاغ عن أنهما سيكونان في كاتدرائية القديس بولس في اليوم التالي جنبًا إلى جنب مع أعضاء آخرين من العائلة المالكة في عيد الشكر بحضور الملكة إليزابيث.

ومن المتوقع أن يحضر هاري وميغان خدمة عيد الشكر مع الملكة في كاتدرائية القديس بولس صباح الجمعة، وكذلك حفل "بي بي سي" في القصر مساء اليوم التالي.