زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

الأمير هاري يتجنب نقل ألمه لأطفاله و"مدام توسو" ينقل هاري وميغان إلى منطقة المشاهير

ET بالعربي | 14 مايو 2021
الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل

هجوم جديد شنه الأمير هاري على العائلة المالكة وكشف في الحلقة الأخيرة من بودكاست Armchair Expert لـ داكس شيبارد، بأنه يريد أن يكسر حلقة الألم والمعاناة التي نشأ عليها من خلال تربيته لأطفاله.

وقال هاري بما معناه بأنه لا يريد أن ينقل الألم من تجربته الشخصية كعضو في العائلة المالكة إلى أطفاله.

وبما ان الملكة إليزابيث قد أفلتت من الاتهامات والهجوم الذي شنه هاري وميغان ماركل خلال اللقاء الشهير مع أوبرا وينفري على العائلة المالكة، إلا أنها هذه المرة لم تنجو، إذ لفت هاري إلى أن والده الأمير تشارلز عانى بسبب التربية التي نشأ عليها على يد والدته الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب، وبأن الأمير تشارلز عامله بالطريقة نفسها التي تربى عليها، واصفاً الأمر بأنه "ألم وراثي"، معتبراً أنه من غير الجائز توجيه أصابع الاتهام أو لوم أحد على ذلك.

وتابع بما معناه "عندما يأتي الأمر إلى التربية، إذا كنت قد شعرت بنوع من المعاناة أو الألم الذي يمكن أن يكون قد عانى منه والدي أو والداي، فسأحرص على كسر هذه الحلقة وعدم نقله لأطفالي".  

Embed from Getty Images

ولفت إلى بأنه "لم يكن يخطط لنقل عائلته إلى الولايات المتحدة ولكن أحياناً عليك أن تأخذ قرارات تضع عائلتك وصحتك النفسية أولاً".

وبكلام قاسٍ وصف هاري الحياة الملكية بأنها "مزيج من عرض The Truman والتواجد في حديقة حيوانات"، وذلك ما دفعه العام الماضي للتخلي عن واجباته الملكية والانتقال إلى الولايات المتحدة.

وتأتي تصريحات هاري حول الألم الذي تسبب به كل من الملكة اليزابيث والأمير فيليب لعائلته بعد أسابيع قليلة من وفاة جده الأمير فيليب، وكذلك بعد أيام على عيد ميلاد الملكة الـ95.

ومن الملفت أن هاري حاول أن يعدّل لهجته البريطانية ويتبنى اللهجة الأميركية.

Embed from Getty Images

وقالت خبيرة التواصل ايما سيرلين لـdailymailعن هاري الذي يقيم حالياً في قصره في كاليفورنيا مع زوجته ميغان وابنهما آرشي، بأن "هاري قام بتطوير لهجته الأميركية بل يحاول أن يكيّف لهجته ويستخدم المصطلحات الأميركية بدلاً من لهجته البريطانية".

وتابعت بأن "التخفيف من استخدامه لهجته في الحقيقة هو أمر نفسي، إذ لديه رغبة بأن يكون محبوباً وعلى تواصل مع الآخرين"، وأشارت إلى أنه عندما نعدّل لهجتنا يشعر الناس بالراحة، وهي طريقة لإيصال للناس رسالة مفادها بأنني "مثلك".   

ميغان ماركل

وبعيداً عن تصريحات هاري، وتماشياً مع قرار هاري وميغان بترك العائلة المالكة والانتقال إلى الولايات المتحدة، أعلن متحف "مدام توسو" بنقل تمثال كل من هاري وميغان إلى قاعة حفل توزيع الجوائز في المتحف، وذلك بعدما نقل المتحف منذ نحو عام مكانهما من جانب أفراد العائلة المالكة إلى مكان آخر في المتحف وذلك بعدما تخليا عن واجباتهما الملكية.

وسيجد الزائرون للمتحف الذي يعيد افتتاح أبوابه يوم الاثنين المقبل بعد إقفال طويل بسبب انتشار وباء كورونا، بأن هاري وميغان انضما إلى أصدقائهما في هوليوود وهم بريانكا شوبرا، فيكتوريا بيكهام، جورج كلوني وبراد بيت وغيرهم من مشاهير الصف الأول في هوليوود.

Embed from Getty Images

كما كشف المتحف في بيان له بأنه تم تجديد إطلالة الثنائي، وبأن التماثيل ستظهر بمظهر متجدد، إذ ستطل ميغان بفستان باللون الأزرق وهاري ببدلة كحلية اللون.