إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الأمير هاري "انظروا إلى الذي حدث لأمي ، أعرف ما خلف الستار.. و لا أريد أن أكون جزءًا من هذا " 

ET بالعربي | 13 مايو 2021
الأمير هاري "صورة من ويكيبيدبا"

الأمير هاري "صورة من ويكيبيدبا"

في الحلقة الأخيرة من بودكاست  Armchair Expert لـ داكس شيبارد، وصف الأمير هاري حياته كعضو سابق في العائلة المالكة وكأنها "مزيجًا من ترومان شو ،" وهو فيلم لجيم كاري عرض في 1998 عن رجل اكتشف أن حياته كانت عبارة عن عرض تلفزيون الواقع ويناقش فكرة سيطرة وسائل الإعلام المختلفة على عقلية المجتمع.

Harry
مجدداً.. صحة الامير هاري العقلية محط للجدل

الملفت أن قرار هاري بترك واجباته الملكية كان يراوده من أوائل العشرينات من عمره ، بعد أن طُلب منه مرارًا "الابتسامة والتحمل" و "الاستمرار في ذلك".

"لا أريد هذه الوظيفة ، لا أريد أن أكون هنا… لا أريد أن أفعل هذا… انظروا إلى الذي حدث لأمي" ، هكذا استرجع الأمير ذكريات والدته ، الأميرة ديانا ، التي توفت في العام 1997. متابعاً: "كيف سأستقر في يوم من الأيام ويكون لدي زوجة وعائلة ، وأنا أعلم أن ذلك قد يحدث مرة أخرى؟ لأنني أعلم.. رأيت ما هو خلف الستار…أعرف كيف تتم الأمور و لا أريد أن أكون جزءًا من هذا ".

هاري و الاميرة الراحلة ديانا
هاري و الاميرة الراحلة ديانا 

وأضاف هاري في سياق الحلقة: "أعتقد أنه شيء خطير فعلاً أن تتواجد في مكان لم تختاره ...ماذا لو لم يكن لديك خيار؟ "، مشيراً أن هناك ثلاثة لحظات شعر فيها بالعجز التام وهي عندما كنت طفلاً في مؤخرة السيارة مع أمّي يلاحقها المصورون ؛ في أفغانستان على متن مروحية أباتشي ؛ و الثالثة مع زوجته "هذه هي اللحظات في حياتي، نعم ، الشعور بالعجز يؤلمني. إنه أمر مؤلم حقًا."

تابع هاري حديثه عن العلاج النفسي الذي لجأ له بناءً على نصيحة زوجته ميغان معلقًا  "فجأة بدا الأمر وكأن الفقاعة انفجرت.. كنت مثل: " حسنًا. أنت في هذا المنصب المتميز ، توقف عن الشكوى أو توقف عن التفكير كما لو كنت تريد شيئًا مختلفًا. اجعل هذا مختلفًا ، لأنك لا تستطيع الخروج. كيف ستفعل هذا بشكل مختلف؟ كيف ستجعل والدتك فخورة؟ كيف ستستخدم هذا المنصب للتأثير والتغيير وتكون قادرًا على منح الناس تلك الثقة ليكونوا قادرين على تغيير حياتهم؟ "

الامير هاري

وختم حديثه قائلا ً  "أعيش هنا الآن ، يمكنني الشعور بأنني مختلف. يمكنني التجول بمزيد من الحرية. يمكنني أخذ آرتشي على ظهر دراجتي. .. لم تسنح لي الفرصة لفعل ذلك من قبل! ".