الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

الأمير هاري يحتفل بميلاده الـ39 برفقة زوجته ميغان في ألمانيا

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2023
الأمير هاري مع ميغان ماركل والأصدقاء - إنستغرام

الأمير هاري مع ميغان ماركل والأصدقاء - إنستغرام

تحية خاصة مليئة بالحب تلقاها الامير هاري في عيد ميلاده الـ39 من الجمهور أثناء تواجده مع ميغان في دورة ألعاب إنفيكتوس "Invictus". 

وبأجواء عفوية ومليئة بلحظات الفرح، غنى المشجعون اليوم الجمعة لهاري "عيد ميلاد سعيد " بينما كان يتابع مباراة في الكرة الطائرة، وأعطى انطباعاً إيجابياً للحضور واللاعبين من خلال روح الدعابة التي يتمتّع بها.

الأمير هاري يحتفل بعيده الـ39 إلى جانب زوجته

سبق واحتفل الثنائي ميغان وهاري بعيد ميلاده سويًا بإحدى المطاعم الألمانية ، حيث قالت المتحدثة باسم مطعم "إم جولدينين كيسيل" أن الثنائي قدما إلى هنا بدون سابق إنذار ..وتابعت أنز"هاري شخصًا لطيفًا وقضى وقتًا ممتعًا. وميغان أيضًا جميلة".

وشاركت حسابات عديدة عبر منصة إكس X بالمباركة للأمير هاري بعيد ميلاده، متمنّين له عاماً سعيداً إلى جانب زوجته، كما نشر بعضهم لقطات من طفولة هاري إلى جانب والدته الأميرة ديانا ومراحل نموّه حتى يومنا هذا.

تأتي تلك الأحداث بعد ظهور ميغان ماركل من دون خاتم الزواج، حيث كشفت مجلة "PEOPLE" البريطانية أن الخاتم يتم إصلاحه حالياً بعد أن انفصل عنه أحد الأحجار، وليس هناك أي علاقة للخلافات بالأمر.

وقد وصلت التكهنات إلى حد تردد إشاعات بين الجماهير ورواد السوشيال ميديا حول طلاق دوق ودوقة ساسكس، وما دعم تلك الشائعات وجعلها أكثر رواجاً على مواقع التواصل، هو ظهور هاري وميغان بشكل منفصل وفي عدة مناسبات، حيث ظهر الأمير هاري في اليابان برفقة صديقه ناتشو فيغيراس، وفي نفس الوقت شوهدت ميغان في عدة مناسبات اجتماعية بمفردها أيضاً، لكن ظهورهما الأخير معاً في ألمانيا، وحضور بطولة الألعاب قد نفى كل تلك الشائعات وأكد صحّة ما ذكرته مجلة "بيبول".

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images