الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

الأمير ويليام و كيت ميدلتون يتجاهلان الصحافة بسبب كتاب اوميد

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2023
Variety Performance - كيت ووليام - صورة من اكس

Variety Performance - كيت ووليام - صورة من اكس

لم يسلم الأمير ويليام و الاميرة كيت ميدلتون من ملاحقتهم بالأسئلة من قبل الصحفيين عندما خرجوا من سيارتهم خلال عرض رويال Variety ليلة الخميس.

وطبعاً كل هذا بسبب جدل كتاب أوميد سكوبي الجديد "نهاية اللعبة" والذي تمت سحب النسخة المترجمة الهولندية منه موقتاً من أرفف المتاجر ، حيث يقال أن هناك محادثة تضمنت تعليقاً مثيراً للجدل حول لون بشرة ميغان ماركل وطفل الأمير هاري قبل ولادته.

بالتزامن مع ذلك، كان بيرس مورغان قد كشف في برنامجه Uncensored أنه تمكن من معرفة هوية الشخصين من خلال النسخة الهولندية من كتاب Endgame، مؤكدا أنهما الملك تشارلز وأميرة ويلز كيت ميدلتون.

وتم تداول مقطع فيديو التقطه سيمون بيري من بيبول في الحدث يظهر فيه سؤال المراسلون لويليام وصياحهم : "صاحب السمو الملكي، هل لديك تعليق حول كتاب أوميد سكوبي؟" و"هل شاهدت عرض بيرس مورغان الليلة الماضية، أصحاب السمو الملكي؟"

الأمير وليام و الأميرة كيت ميدلتون وكتاب جديد

في المقابل ، تجاهل الأمير ويليام والأميرة كيت الأسئلة واستكملا طريقهما إلى السجادة الحمراء.

الجدير بالذكر أن قصر باكنغهام وبالرغم من الضجة التي أحدثها الكتاب، لم يدلوا بأي تعليق ، وعلى ما يبدو أن العائلة الملكية تنظر في جميع الخيارات المتعلقة بالوضع.

في مقابلة هاري وميغان التاريخية عام 2021 مع أوبرا وينفري، قالت ميغان ان هناك "مخاوف ومحادثات عن لون بشرة [أرشي] عند ولادته". وعندما سألت أوبرا عن صاحب التعليق، رفضت ميغان الإجابة.

وأضاف الأمير هاري: "لن أشارك التفاصيل أبدا. كان الأمر محرجاً . لقد صدمت بعض الشيء."

كتاب Endgame يُهدّد العائلة الملكية البريطانية

يكشف"نهاية اللعبة" Endgame، عن أسرار وخبايا ومساوئ النظام الملكي البريطاني .. ويقدم سكوبي مجموعة جديدة من الادعاءات المثيرة للجدل ومنها ان الملك تشارلز الثالث والأمير وليام، ليسا على توافق كامل وان هناك عداوة بالفعل بين كيت وميغان ماركل . كتاب Endgame يُهدّد بفضح أسرار عن العائلة الملكية البريطانية كما يشير إلى أن كيت أصبحت بعد التدريب والدروس قادرة على التطور و التحدث بطريقة أرستقراطية أكثر من زوجها ويليام. هذا بالإضافة إلى تصوير وريث العرش بأنه سريع الغضب ولديه هوس السيطرة.