خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

ET بالعربي | 17 أبريل 2024
الأمير ويليام - تويتر

الأمير ويليام - تويتر

بعد انتشار أخبار مرض زوجته ووالده والتكهنات التي رافقت إصابتهما بالسرطان، يُعاني الأمير ويليام من ضغوطات كثيرة في ما يخص التوفيق بين عائلته وواجباته الملكية.

الأمير ويليام بين ضغوطات عائلته وواجباته الملكية

رغم ذلك، حضر الأمير ويليام يوم الخميس الماضي في 11 أبريل، برفقة ابنه الأمير جورج، مباراةً لكرة قدم على ملعب فيلا بارك في برمنغهام لتشجيع فريق أستون فيلا، حيث وقف الأب والابن وصفقوا لفريقهم المفضل طوال المباراة التي انتهت بفوزه بنتيجة 2-1.

وفي الأشهر القليلة الماضية، كان على الملك المستقبلي أن يتعامل مع سلسلة من المصاعب الشخصية والمهنية، بعد أن تم تشخيص إصابة زوجته كيت ميدلتون ووالده الملك تشارلز الثالث بالسرطان، في غضون أسابيع قليلة من بعضهما البعض.

في ظل غياب اثنين من أهم أفراد العائلة الملكية، يقوم ويليام بمهمة ثلاثية، ليحلّ مكان كيت وتشارلز خلال المظاهر الرسمية للعائلة، فيما يحافظ أيضًا على سير الأمور في المنزل مع إبنه الأمير جورج وإخوته الأصغر سناً : "الأميرة شارلوت والأمير لويس"، بسبب خضوع والدتهم للعلاج الكيميائي الوقائي.

وشارك أحد المصادر في العدد الأخير من مجلة Us Weekly تحديثاً عن حالة الأمير ليقول ما معناه : "كان الأمر مرهقًا، فهو يشعر بإحساس عميق وواجب الحفاظ على استقرار النظام الملكي وبث الثقة لدى الجمهور بأن كل شيء سيكون على ما يرام، إنها مسؤولية كبيرة”.

تابع ليقول : "الآن لديك الملك وأميرة ويلز يكافحان السرطان في نفس الوقت، وبالرغم من أن ما يحصل ليس خطأ أحد، إلا أنه أظهر الشرخ بين أفراد العائلة".

شاهد تقرير سابق : ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟

ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟

وشكّلت الشكوك والتكهنات التي رافقت إعلان كيت عن مرضها حالة من عدم الإستقرار داخل القصر الملكي، بعد أن وضعت الأم لثلاثة أطفال حدًا لنظريات المؤامرة حول مكان وجودها في 22 مارس الماضي، بإصدارها مقطعاً كشفت فيه عن تشخيص إصابتها بالسرطان.

يقول المصدر عن أميرة ويلز: "كانت كيت تخطّط للحديث عن الأمر، هي ووليام كانا يأملان أن يحترم الناس خصوصيتها حتى تشعر بالراحة الكافية لمناقشة الأمر".

وفي ظل كل ما يجري، لا يمكن لأحد أن يحسد ويليام على موقفه، لتقول كاتبة السيرة الملكية "تيسا دنلوب" لـ US Weekly ما معناه: "لديه أطفال صغار، وزوجة مريضة ووالده أيضاً، بالإضافة إلى ذكريات فقدان والدته الأميرة ديانا في وقت مبكر من عمره، هناك الكثير من الأمور الصعبة على المحك، وهو بحاجة إلى الدعم".