إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

الأنظار متوجهة إلى "ليلة الدموع" وهذا رأي النجوم في عنوانها

ET بالعربي | 22 أغسطس 2023
بوستر ليلة الدموع

بوستر ليلة الدموع

بعد الإعلان الذي أطلقته "بنش مارك" في السعودية عن ليلتها الغنائية القادمة بمشاركة عدد من نجوم الوطن العربي، كان لـ عنوان الحفل "ليلة الدموع" الدور الأكبر في انتشار البوستر بسرعة كبيرة.

كما لفت اسم الحفل انتباه المتابعين والنجوم، وأصبح الجميع متشوق إلى حضور الحفل ومعرفة المحتوى والطريقة التي سيتم تقديم الأغاني فيها.

أصالة كانت من أوائل الأشخاص الذين علقوا على اسم الليلة، وكتبت على حساب "بنش مارك" على إنستقرام، "شو هالاسم الإختراع"، أما تامر عاشور علق "استر يارب".

ليلة الدموع

أحمد سعد أحد النجوم المشاركين في الحفلة كان له تعليقاً أيضاً على الاسم، حيث قام بمشاركة البوستر الرسمي للأمسية، وعلق عليه "ايه اليوم الغم داااااااه… وايه الناس الحزينه دييييييي، ادعولنا ان شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحو زعلانين".

آدم المشارك في ليلة الدموع أيضاً، شارك البوستر وعلق: "حبايبنا في المملكة، رح نفرحكن بليلة الدموع انشالله".

حمادة هلال، عبر عن شوقه إلى لقاء الجمهور في السعودية دون التطرق إلى موضوع الأسم، قائلاً: "جمهوري الحبيب بالسعوديه واحشني هذا اللقاء انتظروني ان شاء الله في حفلة مختلفه جداً على مسرح بنش مارك في جده يوم الخميس 24 اغسطس ان شاء الله تكون حفله حلوه بيكم بشكر معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعوديه على دعوته لي في هذه الحفله وبشكر بنش مارك على التنظيم الرائع للحفلات".


"ليلة الدموع" تجمع  7 مطربين في حفل للأغاني الحزينة بالسعودية

وكانت "بنش مارك" قد أعلنت عن تحضيرها لحفل جديد تحت عنوان "ليلة الدموع" بمشاركة عدد كبير من مطربي الأغاني الحزينة، وهم تامر عاشور، أحمد سعد، مسلم، طارق الشيخ، حمادة هلال، أدم، هيثم شاكر، وذلك يوم الخميس 24 أغسطس 2023.

كما أعلنت بنش مارك أن تذاكر حفلة "ليلة الدموع" ستكون متاحة للجمهور اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من الجمهور.